برعاية

اللاعبون والاطار الفني والاداري... سنشـــــــرّف تونـــــس

اللاعبون والاطار الفني والاداري... سنشـــــــرّف تونـــــس

التقينا مجموعة من اللاعبين والمسؤولين قبل السفر الى فرنسا وسجلنا آراءهم وانتظاراتهم من المشاركة في مونديال فرنسا وقد اجمع كل اللاعبين على أنهم سيبذلون قصارى جهدهم لتشريف المنتخب وتقديم وجه متميز...وفي ما يلي الانطباعات التي خرجنا بها.

أظن ان المنتخب التونسي اصبح منتخبا معروفا وتستعد له كل المنتخبات ونحن بدورنا نعرف كل المنتخبات المنافسة لنا ولدينا حظوظنا سندافع عنها بكل قوة ونحن ذاهبون للتألق في هذا المونديال.

قمنا بتحضيرات محترمة واعتقد ان المستوى تحسن في المقابلات الأخيرة والكل يعرف ان التونسي لديه سلاح العزيمة وحب المريول وعزيمة قوية لتشريف تونس وبالتأكيد لن ندّخر حبة عرق في سبيل النجاح في بلوغ ادوار متقدمة.

هذا المنتخب فيه عدة عناصر ستلعب المونديال لاول مرة ومنهم انا وبالتأكيد نحن عازمون على تقديم وجه مشرف ونريد ان نكون عند حسن الظن وهي مسؤولية كبيرة ولا ننسى اننا في مجموعة صعبة ولكن لدينا ثقة كبيرة في انفسنا وشخصيا اتوقع ان نحقق نتيجة ممتازة.

شخصيا ادرك اننا في مجموعة صعبة ولكن لدينا الثقة في منتخبنا وفي لاعبينا وصراحة لدينا منتخب قوي فرديا ونحتاج للثقة التي يمكن ان نكتسبها من الفوز في المباراة الاولى على مقدونيا التي نعتبرها هامة وليست مصيرية كما يقال.

مردود المنتخب الجماعي تحسن خلال التحضيرات الأخيرة وهناك لحمة و تفاؤل ونرجو أن نلعب على إمكانياتنا الحقيقية ويبقى هدفنا الأول تجاوز الدور الأول ونرجو ان نتمكن من الحصول على المركز الثالث أو الثاني في مجموعتنا لكي نتفادى المنتخب الفرنسي ووقتها سيكون كل شيء سيكون ممكنا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا