برعاية

جوارديولا: الدفاع لن يستعيد قوته بالمدافعين فقط

جوارديولا: الدفاع لن يستعيد قوته بالمدافعين فقط

لن يتسرع في إشراك كومباني في مباراة بهذه القوة لهذا السبب...

عززت عودة المدافع الدولي البلجيكي «فينسينت كومباني» للتدريبات الجماعية لمانشستر سيتي الأسبوع الماضي من الخيارات الدفاعية بالنسبة للمدرب جوزيب جوارديولا قبل زيارة إيفرتون على ملعب جوديسون بارك في واحدة من قمم مباريات الجولة الـ 21 من البريميرليج بعد غد الأحد، لكنه لا يعتقد أن ذلك سيؤثر على قوة خط الدفاع كما يعتقد البعض، حيث يرى أن الدفاع يستمد قوته من لاعبي الوسط والهجوم وليس بقوة عناصر لاعبي الخط الخلفي فقط.

ويمكن أن يُسجل كومباني أول مشاركاته مع السيتي منذ شهرين في تلك المباراة التي ستؤثر نتيجتها بشكل واضح على مسيرة السيتي في المواعيد القادمة أمام مانشستر يونايتد وليفربول على وجه التحديد حيث سيتواجهان في سهرة نفس اليوم.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة «كومباني قد عاد، بعد أن أستطاع التعافي من إصابته، نتمنى أن يظل دون إصابات لأطول فترة ممكنة، سأقوم بتقييم مستواه قبل الإقدام على إشراكه».

وأضاف «غاب لفترة طويلة بسبب الإصابات لكنه ظل قويًا من الناحية الذهنية، لكن لا أريد وضعه تحت الكثير من الضغط، عليّ أن أكون بسيطًا في تعاملي معه ومع مستواه الحالي».

وأكد جوارديولا رغبة اللاعب في العودة للمشاركة كأساسي مع الفريق على الفور، وتقديم أفضل ما لديه بسرعة، لكن هذا ما لا يريده المدرب الإسباني كي لا يخسره من جديد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا