برعاية

أخبار النادي البنزرتي ... الأحباء غاضبون والهيئة توضّح

أخبار النادي البنزرتي  ... الأحباء غاضبون  والهيئة توضّح

عاشت كواليس النادي البنزرتي مطلع الاسبوع الجاري على وقع تداعيات خروج اللاعبين سليمان كشك واسامة الدراجي حيث عبر عدد من الاحباء عن اعتراضهم على هذه العمليات التي تمت وحمل شق منهم مسؤولية التفريط في اللاعبين لرئيس النادي عبد السلام السعيداني حيث اتهموه بمواصلة سياسة سابقه مهدي بن غربية في افراغ الجمعية من عناصرها البارزة لمجابهة مصاريفها المنهكة.

في المقابل اكد رئيس النادي عبد السلام السعيداني أنه لا يتحمل مسؤولية مغادرة كشك والدراجي ومن قبلهما يوسوفا مبيغي الجمعية حيث ان هذا الثلاثي يتمتع بحرية تقرير مصيره بناء على عقودهم الممضاة قبل قدوم الهيئة الحالية فسليمان كشك ويوسوفا مبيغي تنتهي ـ علاقتهما بالنادي في جوان 2017 والهيئة كانت امام فرضيتين اما قبول التفريط فيهما والحصول على مبلغ مالي يساعد على تسديد جزء بسيط من الديون الكبيرة التي تركتها الهيئة السابقة او الاعتراض على خروجهما وانتظار انتهاء الموسم ليغادرا دون ان ينتفع الفريق بشيء ورغم ذلك حرصت الهيئة على التقدم باقتراح لكليهما بخصوص تمديد التعاقد الا ان الخاص والعام يدركان ان يوسوفا مبيغي كان مصرا على الخروج لانه يعتبر ان هذه الفرصة قد لا تتكرر كذلك سليمان كشك الذي دخل بمفرده في مفاوضات مع النادي الافريقي منذ شهر سبتمبر واكد للمقربين منه مباشرة بعد مباراة النجم الساحلي انه سيغادر في الميركاتو الشتوي وحتى اتفاقه الاخير مع النادي الافريقي كان بحرص منه وبحضور احد افراد عائلته. من جهة اخرى اكد رئيس النادي أن اللاعب اسامة الدراجي اقتنع في البداية بالمواصلة مع النادي خاصة ان الهيئة وعدته بتسديد جزء هام من مستحقاته غير ان عرض الافريقي كان مغريا وارتكز على البند التسريحي المضمن في عقده الممضى قبل قدوم الهيئة للخروج وهنا يطرح السؤال لماذا كانت هذه الحملة على ادارة الفريق الجديدة رغم ان القرار الفعلي لم يكن بيدها؟

في سياق متصل صرّح رئيس النادي الرياضي البنزرتي عبد السلام السعيداني أن أسامة الدراجي وسليمان كشك مازالا الى حد صباح امس على ذمة الفريق.

 وأكّد أنّ هيئة البنزرتي لم تتلق أي اتصال رسمي من النادي الافريقي ولم تكن على علم بالاتفاق الحاصل بين اللاعب وفريق باب جديد، واوضح أنّه سيقوم بالإجراءات القانونية لإثبات حق ناديه.

مضيفا أنّه استدعى عدل منفذ لمعاينة غياب الدراجي عن الحصة التدريبية التي دارت يوم الاربعاء، مشدّدا على أنّ الفريق متمسّك بخدماته.

 وبخصوص سليمان كشك، قال السعيداني إنّه اقترح عليه نفس المبلغ الذي عرضه عليه الترجي الرياضي التونسي مقابل مواصلة اللعب مع البنزرتي لكن يبدو أنّ عرض النادي الإفريقي كان أكبر من الجانب المادي ما جعله يوقّع معه(هذا حسب رئيس النادي البنزرتي طبعا )

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا