برعاية

أخبار النجم الساحلي .. بوعزة يمضي واهتمام بدرفلـــو

أخبار النجم الساحلي  .. بوعزة يمضي واهتمام  بدرفلـــو

المعروف ان إدارة النجم مجندة بكاملها للبحث عن «العصفور النادر» الا وهو المهاجم الهدّاف لكن الجهود المبذولة لم تسفر عن شيء ملموس ورغم ان هناك تأكيدات بأن هذا العصفور النادر سيصل الى مدينة سوسة خلال الساعات القادمة الا ان خبرتنا البسيطة ومعرفتنا بخفايا الأمور تجعلنا نتوقع عدم نجاح النجم في القيام بانتداب من الحجم الكبير في غضون اليومين المتبقين وكل ما نتمناه ان تكذبنا الأحداث وينجح أهل القرار في جلب الهدّاف الذي وعدوا به الاحباء في مختلف تصريحاتهم السابقة.

يتوقع ان تسجل تمارين اليوم عودة كل من زهير الذوادي ودياغو أكوستا للانطلاق مع المجموعة في التحضيرات بعد ان تغيبا في الايام الأولى بترخيص من إدارة الفريق. فاللاعب الاول تخلص من مخلفات حادث المرور الذي تعرض له في جهة المنار في حين ان الثاني طالب بتمديد اجازته للبقاء أطول وقت ممكن مع عائلته التي تغيّب عنها طوال الاشهر الماضية.

رغم يقيننا القاطع بأن الاخبار المتداولة حول الانتدابات التي يعتزم مسؤولو النجم القيام بها خلال الـ 72 ساعة المتبقية من عمر الميركاتو الشتوي متضاربة وغير صحيحة في مجملها الا ان دورنا يفرض علينا المتابعة الدقيقة لتطوّرات اي خبر يطفو على الساحة، وفي هذا المجال كشفت صحيفة «فرانس فوتبول» الفرنسية الواسعة الانتشار ان إدارة فريق جوهرة الساحل مهتمة بالتعاقد مع النجم الجزائري عامر بوعزة صانع ألعاب نادي «راد ستار» الفرنسي وهو ما تأكد أمس... بوعزة (31 سنة) سبق له اللعب في صفوف أندية انقليزية معروفة على غرار واتفورد وشارلتون وبيرمينغهام وفولهام إضافة الى النشاط في صفوف راسينغ سانتاندير الاسباني حل بتونس ويفترض أنه أمضى رسميا لفائدة الفريق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا