برعاية

الكرة الطائرة:النجم «يثأر» من الترجي

الكرة الطائرة:النجم «يثأر» من الترجي

أكد النجم الساحلي كالعادة انه غالبا ما يتألق ضد الترجي في العاصمة رغم هزائمه أمام نفس الفريق في سوسة. فبعد خسارة لقاء الذهاب في سوسة بثلاثة أشواط لصفر وحصوله على صفر من النقاط مقابل ثلاثة للترجي ها أن النجم يفوز على الترجي في الزواوي بثلاثة أشواط لواحد ويتحصل على ثلاث نقاط مقابل صفر للترجي ويلتحق به في الطليعة بتسع نقاط لكل فريق.

فاز النجم بالشوط الاول بنتيجة (25ـ22) وعدل الترجي النتيجة بشوط لشوط بعد فوزه بالشوط الثاني (25ـ19)

وكان مستوى الفريقين متقاربا لنشاهد شوطا ثالثا متميّزا فبعد ان كان التفوق للترجي قلب النجم الأوضاع لصالحه. وكان دخول نقّة مكان القارسي نقطة تحوّل خارقة بما ان النجم فاز بالشوط (29ـ27) ليصبح متفوقا بشوطين لشوط.

ورغم دخول خالد بن سليمان في التوزيع وإلياس القرفي في الهجوم فإن الترجي لم يتمكن من الفوز بالشوط الرابع وفرّط في تعديل النتيجة بما ان النجم افتكّ هذا الشوط بـ (26ـ24) وفاز بالمقابلة بثلاثة أشواط لواحد.

مستوى الفريقين كان متقاربا للغاية لكن النجم فاز لامتياز حمزة نقّة الذي قدّم مردودا رائعا جدا على جميع المستويات اضافة الى الامتياز في الصدّ وهي نقطة ضعف الترجي وخصوصا لاعبه القادم من النيجر الجيّد هجوما والضعيف جدا دفاعا.

كما ان استقبال الكرة كان ضعيفا في الترجي وساهم تألق النجم في الارسال في ذلك.

المؤكد ان الترجي والنجم اللذان يحتلان الطليعة بتسع نقاط مع أفضلية الاشواط المدفوعة على المقبولة للترجي سيتنافسان على البطولة والكأس بعد ان فرضا الاستقطاب الثنائي مرة أخرى.

النادي الصفاقسي ضمن المرتبة الثالثة بخمس نقاط بعد فوزه على السعيدية في سيدي بوسعيد بثلاثة أشواط لواحد تفاصيلها (26ـ24) (25ـ22) و(22ـ25) و(25ـ23) وكان هناك تنافس كبير في اللقاء وبقي فريق سيدي بوسعيد في المرتبة الرابعة برصيد نقطة واحدة.

قليبية والجوية في طليعة البلاي آوت

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا