برعاية

أليجري: أرسنال؟ أفضل البقاء مع يوفنتوس حتى يطردوني!

أليجري: أرسنال؟ أفضل البقاء مع يوفنتوس حتى يطردوني!

مدرب البيانكونيري يرد على الإشاعات المحيطة بمستقبله..

نفى مدرب يوفنتوس ماسِّيميليانو ألِّيجري جملة وتفصيلًا إمكانية انتقاله للعمل في الدوري الإنجليزي في المستقبل القريب، مؤكدًا أنه لن يرحل عن ناديه الحالي ما لم تتم إقالته وذلك عقب الفوز بثلاثية نظيفة على بولونيا ومواصلة الهيمنة صدارة على الدوري الإيطالي.

حيث استطاع المدرب الأسبق لميلان أن يقود البيانكونيري للفوز بالاسكوديتُّو مرتين على التوالي منذ أن خلف مدرب تشيلسي الحالي أنتونيو كونتي في عام 2014، وقد رشحه الإعلام الإنجليزي ليصبح بديلًا لأرسين فينجر الموسم القادم في حال قرر الأخير عدم تجديد عقده.

غير أن ألِّيجري، الذي اعترف بدراسته للَّغة الإنجليزية، رد على ذلك قائلًا لقناة سكاي سبورت إيطاليا "أنا أدرس الإنجليزية، لكنني أفعل ذلك منذ سنوات عديدة. إنه أمر لا يصدق، في يوم وصولي إلى لندن مع ابنتي كنت أسير في المطار ورأيت صورة كبيرة لي في إحدى الجرائد كُتِبَ عليها أنني سأنتقل إلى أرسنال".

"قلت لنفسي 'اللعنة، أيجب أن يحدث هذا اليوم؟' .. أنا سعيد للغاية في يوفنتوس ويسرني البقاء حتى يطردوني!"

من جهة أخرى، يفضل ألِّيجري تحقيق الاسكوديتُّو الثالث على التوالي له مع السيدة العجوز والسادس للنادي على التوالي، وهو رقم قياسي لم يسبق لنادٍ تحقيقه في إيطاليا، على الفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، البطولة التي وصل لمباراتها النهائية في موسمه الأول مع اليوفي قبل أن يخسر بنتيجة 3-1 في برلين أمام برشلونة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا