برعاية

رجل رائع - رجل مخيب | أودينيزي × الإنتر

رجل رائع - رجل مخيب | أودينيزي × الإنتر

جول يختار الأفضل والأسوأ في انتصار الأفاعي الصعب على مضيفهم..

ضمن مباريات الجولة الأخيرة من مرحلة ذهاب دوري الدرجة الأولى الإيطالي "السيري آ"، استطاع الإنتر أن يستهل مشواره الكروي في عام 2017 بتحقيق فوز صعب على حساب مضيفه أودينيزي بهدفين لهدف على ملعب فريولي بمدينة أوديني، ليصعد الأفاعي مؤقتًا إلى المراكز المؤهلة إلى البطولات الأوروبية.

حيث استطاع النيرادزوري بثنائية إيفان بيريشيتش تمديد سلسلة انتصاراتهم المتتالية إلى أربع مباريات وتحقيق الانتصار السادس رفقة المدرب الحالي ستيفانو بيولي، بينما تصبح هذه الهزيمة الأولى للبيانكونيري بعد أن حقق ثلاث انتصارات وتعادل في آخر أربع مباريات مع مدربهم الجديد لويجي دل نيري.

والآن مع تقييم جول للأفضل والأسوأ في هذه المباراة ..

رجل رائع | إيفان بيريشيتش - الإنتر

إحقاقًا للحق، لولا هدفه الثاني لكان ياكوب يانكتو ليصبح الأحق بأن يكون الرجل الرائع دون أي نقاش، فالنجم التشيكي الشاب فعل كل شيء في عالم كرة القدم اليوم على الصعيد الهجومي: قاد صناعة الهجمات ببراعة، أرسل تمريرات حاسمة لم يوفق سيريل ثيرو ودوفان زاباتا في استغلالها، أرهق دفاع المنافس بتحركاته الذكية والتي أسفرت إحداها عن هدف فريقه الوحيد في المباراة.

لا ننسى كذلك الأداء المميز لظهيري أودينيزي سمير وسيلفيان فيدمر هجوميًا للبرازيلي ودفاعيًا للسويسري، إضافة للعمل المميز لأنتونيو كاندريفا والبديل جواو ماريو من جانب الإنتر. لكن يبقى النجم الكرواتي هو الأكثر ذكاءً، الأكثر فعالية وبالتالي الأكثر حسمًا والأفضل في المباراة.

كان ثنائي قلب دفاع أودينيزي دانيلو وفيليبي في حالة سيئة ولولا الأداء المتواضع من إيبر بانيجا وغير المقنع إلى حد ما من ماورو إيكاردي ربما كانت شباك أورتيزيس كارنيزيس لتهتز بأكثر من هدفين، أو لنقل ثلاثة باحتساب الهدف الملغي بداعي التسلل أيضًا لبيريشيتش. نجم بوروسيا دورتموند وفولفسبورج الأسبق كان أكثر من استطاع استغلال تواضع مستوى قلبي دفاع المنافس بتحركات ذكية وتواجد شبه دائم داخل منطقة الجزاء في المكان المناسب، فمنح الإنتر حلولًا بدت غير موجودة.

رجل مخيب | إيبر بانيجا - الإنتر

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا