برعاية

رجل رائع – رجل مخيب | إيبار × أتلتيكو مدريد

رجل رائع – رجل مخيب | إيبار × أتلتيكو مدريد

اختيارات جول للأفضل والأسوأ في فوز الروخيبلانكوس على المدفعجية...

نجح نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في اقتناص فوزٍ مهمٍ بثنائيةٍ نظيفةٍ من براثن مضيفه إيبار مساء اليوم السبت ضمن الجولة الـ17 من الليجا على ملعب إبوروا بإقليم الباسك.

وبهذا الفوز الذي كان الثاني على التوالي للكولتشونيروس، رفعوا رصيدهم لـ31 نقطة، اقتنصوا بها المركز الـ4 المؤهل لدوري أبطال أوروبا مؤقتاً بفارق نقطتين عن كلٍ من الثنائي فياريال وريال سوسيداد، انتظاراً لمباراتي الأخيرين ضمن نفس الجولة أمام كلٍ من برشلونة وإشبيلية على الترتيب، فيما تجمد رصيد اللوس أرميروس (المدفعجية) عند 23 نقطة، استمروا بها في المركز الـ8.

والآن مع تقييم جول للأفضل والأسوأ في هذه المباراة:

 رجل رائع: خوسيه ماريا خيمينيز – أتلتيكو مدريد

بالرغم من عدم مشاركته في مركزه الأصلي كقلب دفاع، إلا أن المدافع الشاب -22 عاماً- تألق بشدةٍ في مركزه الجديد في تلك المباراة كلاعب ارتكاز، بشكلٍ تفوق به على جميع زملائه في تلك المباراة.

وبخلاف استخلاصه لـ5 كراتٍ وتفوقه الكبير في ألعاب الهواء بالفوز في 6 التحاماتٍ ثنائيةٍ مع لاعبي الخصم، فقد لعب الأوروجوياني الدولي دوراً مهماً أيضاً في الحفاظ على نظافة شباك فريقه في نهاية المباراة، بعدما أنقذ إحدى الهجمات الخطيرة لأصحاب الأرض وقام بتشتيت الكرة من على خط المرمى، ليستحق لقب الرجل الأروع لتلك المباراة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا