برعاية

الهلال يستعرض بشباك الاتحاد.. ومفاجأةٌ تسقط النصر

الهلال يستعرض بشباك الاتحاد.. ومفاجأةٌ تسقط النصر

ثبت الهلال أقدامه في صدارة كأس دوري الأمير فيصل بن فهد الأولمبي «٢١ عاماً» وابتعد بها عن اقرب منافسيه بفارق أربع نقاط بعد حسمه مباراة «الكلاسيكو» مع الاتحاد بنتيجة ٤-صفر عصر أمس الخميس على ملعبه في الرياض ضمن الجولة العاشرة، وتناوب على تسجيل الأهداف الأربعة محمد الشريمي ومتعب المفرج وفهد الرشيدي ويوسف العطالله، ورفع «الأزرق» نقاطه الى ٢٢، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند ١٣ نقطة في المركز الثامن.

وفي الأحساء قاد اللاعب عمار البراهيم الفتح لإحداث مفاجأة بفوزه على النصر ١-صفر، ورفع رصيد فريقه الى ١٦ نقطة في المركز الخامس، فيما بقي النصر في المركز الثاني بـ١٨ نقطة.

من جهة أخرى تختتم عصر اليوم الجمعة المرحلة العاشرة من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد الأولمبي ٢١ عاماً بلقاء الجيل على الملعب الرديف لمدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالإحساء مع القادسية، ويحتل الجيل المركز السادس بـ14 نقطة، أما القادسية فيحتل المرتبة الرابعة بـ17 نقطة وبفارق الأهداف عن الشباب الثالث والذي تنتظره مواجهة سهلة على ملعبه أمام الفيصلي الذي لديه تسع نقاط، في المرتبة العاشرة.

وفي مكة المكرمة، يلتقي الوحدة على ملعبه الأهلي، ويحتل المركز ماقبل الأخير بسبع نقاط، ولدى الضيف 14 نقطة في المرتبة الخامسة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا