برعاية

الاستنجاد بـ «الجوهرة الثالثة»

الاستنجاد بـ «الجوهرة الثالثة»

ينتظر أن ينضم خالد الدبيش لاعب فريق النصر الأولمبي لكرة القدم، إلى تدريبات الفريق الأول بعد عودة اللاعبين للتدريبات الجماعية لاختباره خلال المباريات الودية في فترة توقف دوري جميل للمحترفين، وفي حال عدم نجاحه في إقناع الكرواتي زروان ماميتش سيستبعده من خياراته.

وسيخضع الدبيش لاختبارات عدة، في فترة التوقف لتعويض غياب القائد حسين عبدالغني في ظل وجود أحمد عكاش في خانة الظهير الأيسر وحيدا.

يشار إلى أن ماميتش سبق أن قال، إن النصر يملك ثلاث جواهر، رهن إشارته في أي وقت للاستنجاد بهم عند الحاجة لهم، قاصدا الثلاثي سامي النجعي، وعبدالرحمن الدوسري، وخالد الدبيش، واستعان بالجوهرتين الأوليين "النجعي، والدوسري وتألقا مع النصر أخيرا فانضما إلى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم"، دفعه لطلب الجوهرة الثالثة الدبيش بعد أن بات جاهزا وتعافى من الإصابة، وشارك مع الفريق الأولمبي.

من جانب آخر، يدخل اللاعب عوض خميس الفترة الحرة 24 كانون الثاني (يناير) الحالي التي تتيح له التوقيع لأي نادٍ دون الرجوع للنصر، حيث تضع الإدارة مسألة تجديد عقده من أولى اهتماماتها نظرا لما يمتلكه من قيمة فنية عالية ووجود رغبة مشتركة للتجديد.

ويغيب وكيل عوض في الفترة الحالية لوجوده خارج السعودية حيث يتوقع أن تعقد إدارة النصر اجتماعا معه بحضور اللاعب لبحث مسألة تجديد عقده مع النصر لأربعة أو خمسة أعوام مقبلة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا