برعاية

كأس إسبانيا | فياريال يُحافظ على حظوظه بقذيفة مدوية

كأس إسبانيا | فياريال يُحافظ على حظوظه بقذيفة مدوية

تصويبة من 40 ياردة أو أكثر...

خسر فياريال خارج قواعده مساء اليوم الاربعاء في ذهاب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا بثلاثة أهداف أمام ريال سوسيداد، إلا أنه حافظ على حظوظ لبلوغ المرحلة التالية بتسجيل لاعبه الموهوب «تريجويروس» لهدف متأخر في الدقيقة 77 إثر تسديدة من مسافة 40 ياردة.

وتقدم أبناء ملعب الانويتا في الدقيقة 17 بهدف حمل إمضاء خوسيه ويليان» بعد أن حصل على تمريرة أرضية ذكية من أويارزابال أثناء تحركه بين أربعة لاعبين من لاعبي فياريال، لينفرد بالحارس أسينخيو الذي تسرع في خروجه من مرماه ما سهل المأمورية على ويليان.

وسقط أسينخيو في هفوة ساذجة عند الدقيقة 33 عندما أفلتت من يديه كرة عادية داخل منطقة الجزاء دون تعرضه لأي ضغط من هجوم الفريق الباسكي ليجد المهاجم المكسيكي «كارلوس فيلا» الكرة أمامه بالصدفة ليضعها دون عناء في الشباك، لتتصعب المأمورية على الغواصات الصفراء في النجاة من الغرق.

وزاد وضع فياريال سوءًا حين أضاف نجم المباراة «أويارزابال» الهدف الثالث لريال سوسيداد في الدقيقة 73 من تصويبة قوية في الزاوية الضيقة لمرمى أسينخيو.

وتغلب أويارزابال بمهاراته الفردية وسرعته العالية على قائد فياريال «موساكيو» بمراوغته بشكل مذهل من على الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء قبل التصويب من وضع الحركة في الشباك.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا