برعاية

رسميًا | استثمار جديد في ليدز يُزيد من آمال العودة

رسميًا | استثمار جديد في ليدز يُزيد من آمال العودة

وجبة غذاء مع أسطورة ليفربول كيني دالجليش حسمت الصفقة..

   كتب | محمود عبد الرحمن      

أعلن نادي ليدز يونايتد عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، استحواذ مجموعة آسير القابضة على 50% من أسهم النادي، وهو ما يُعزز من مساعي ليدز الحثيثة نحو العودة للدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ موسم 2003/2004.

ويعيش ليدز موسمًا جيدًا برفقة مدربه جاري مونك، حيث يحتل الفريق حاليًا المركز الخامس على لائحة ترتيب دوري الدرجة الأولى الإنجليزي «التشامبيونتشيب»، وهو مركز يقع في نطاق الأندية التي ستلعب في تصفيات «البلاي أوف» المؤهلة للدوري الإنجليزي الممتاز.

ووقع الاتفاق الجديد بين مالك ليدز الحالي ماسيمو سيلينو، وشريكه الجديد في ملكية النادي، أندريا رادريزاني، وهو مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة آسير، ومؤسس مجموعة إم بي أند سيلفا الإعلامية، والذي أبدى سعادته البالغة بالاستثمار في نادي بقيمة وعراقة ليدز، بطل آخر نسخة للدوري الإنجليزي بالنظام القديم.

 حيث قال لموقع النادي الرسمي «أنا سعيد وفخور بالحصول على 50 في المائة من أسهم نادٍ مرموق في كرة القدم بقيمة ليدز يونايتد. أنا متحمس لخوض التحديات القادمة، وسأعمل جنبًا إلى جنب مع ماسيمو والجميع في النادي لجعل ليدز ناجحًا».

أضاف «أنا على علم تمامًا بتراث وتقاليد ليدز يونايتد، وسأسعى لأكون أمينًا على ليدز نيابة عن الآلاف من جماهيره، الذين هم شريان الحياة للنادي».

«لدي التزام طويل الأمد مع ليدز يونايتد، وسنعمل على تحقيق الاستقرار من خلال الاستثمار المستمر. أسعى لتحقيق النمو المستدام. لن أفعل أي شيء من شأنه أن يضع مستقبل النادي في خطر».

«يشرفني أن أكون شريكًا في ملكية واحد من أكبر الأندية في البلاد، لطالما كنت معجبًا بالنادي وبما يقوم به المدرب جاري مونك هذا الموسم، سأبذل كل ما في وسعي لدعمه وجعل الفريق يمضي قدمًا».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا