برعاية

المعمر: الاقتراع مسرحية وليس عملية انتخابية

المعمر: الاقتراع مسرحية وليس عملية انتخابية

أكد خالد المعمر المرشح السابق لمنصب الاتحاد السعودي لكرة القدم مرتين سابقتين أنه تقدم باحتجاج على ما حدث من لجنة الانتخابات السبت الماضي خلال العملية الانتخابية أخيرا، فيما يتعلق بانتهاك مبادئ الشفافية ومخالفاتها النظام الأساسي، على حد تعبيره.

وقال لـ "الاقتصادية"، " تظلمي بسبب المخالفة الصريحة للمادة الثامنة التي تنص على أن المرشحين من المفروض أن يزودوا بجدول أعمال الجمعية العمومية، وكذلك بقائمة أعضائها، وهو الأمر الذي لم يحدث لنا نحن المرشحين الأربعة، أي شخصي، وسلمان المالك، ونجيب أبوعضمة، وعادل عزت الرئيس الجديد".

وأضاف "تظلمي لدى لجنة قضائية وهي المعنية بالاستئناف، وأقدرهم وأقدر عملهم الذي يتطلب مني أن لا أتحدث بشكل موسع عن قضيتي، وأنا حريص على أن تكون لجنة الانتخابات قامت بكل واجباتها تجاه المرشحين بميزان واحد، فالمادة الثامنة في لائحة الانتخابات مثلها مثل جميع المواد لابد عليها، أن تحرص على تطبيقها وتوفرها هذا ما طرحته في التظلم".

وتابع "كما ذكرت كان يفترض أن يزود المرشحون بجدول أعمال الجمعية العمومية وقائمة أعمالها وحتى الناخبين في وقت مبكر، بينما لم تصلنا هذه القوائم والبيانات التي هي حقنا الطبيعي كمرشحين، ناهيك عن أن مركز الاقتراع كان يعج بكثير من الأشخاص الذين ليست لهم علاقة بالعملية الانتخابية".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا