برعاية

زيدان: قد لا أستحق جائزة أفضل مدرب لهذا العام

زيدان: قد لا أستحق جائزة أفضل مدرب لهذا العام

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، أنه قد لا يستحق جائزة المدير الفني الأفضل في العالم لعام 2016، رغم فوزه بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وأنه لن يُفاجأ في حال فوز أي من المرشحين الآخرين بالجائزة، التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وقال زيدان في تصريحات صحافية "لن أُفاجأ في حال عدم فوزي بجائزة أفضل مدرب عن العام الماضي، وسيكون الأمر عادياً بالنسبة لي إذا فاز بها أي مدرب آخر، فقد بدأت مسيرتي التدريبية مع الفريق الأول منذ فترة قصيرة، وأريد أن أواصل العمل والتطور، وأن أظهر كل ما لدي".

وترشح زيدان إلى جائزة أفضل مدرب عن العام الماضي، إلى جانب كل من الإيطالي كلاوديو رانييري، المدير الفني لليستر سيتي الإنكليزي، وفيرناندو سانتوس، مدرب المنتخب البرتغالي لكرة القدم، وذلك بعد تحقيق كل منهم التتويج ببطولات دوري أبطال أوروبا والدوري الإنكليزي وكأس الأمم الأوروبية على الترتيب.

وعلى العكس، توقع المدير الفني الفرنسي، أن يكون البرتغالي كريستيانو رونالدو هو المتوج بجائزة، وقال "سأُدهش إذا فاز أي لاعب آخر بلقب أفضل لاعب للعام الماضي، وهو الوحيد الذي يستحق الحصول على الجائزة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا