برعاية

أخبار اترجي الرياضي ... الكبيّر ينفي تعويض السويح واليوم ينتهي لغز المدرب

أخبار اترجي الرياضي   ... الكبيّر ينفي تعويض السويح واليوم ينتهي لغز المدرب

بعد أسبوع من الجدل، من المنتظر أن يعود الفريق اليوم إلى أجواء التمارين، ويأمل المحبّون أن يزول معها الغموض الذي كان العنوان الأبرز في حديقة المرحوم حسّان على امتداد الأيام الأخيرة التي كانت للأمانة عسيرة على ربّان السّفينة الصفراء، والحمراء عمّار السويح.

ومن المعلوم أنّه لا حديث في الأوساط الترجيّة على امتداد الأيام الماضية إلاّ عن ملف المدرّب الأوّل للجمعيّة عمّار السويح الذي وقعت «إقالته» في وسائل الإعلام في وقت رفض فيه المسؤولون التأكيد، أوالنفي، وهو ما تسبّب في حالة توتّر شديد في صفوف الأنصار المنقسمين منذ البداية حول مدربهم بين مؤيد له، وداع لرحيله.

أشرنا في أكثر من مناسبة إلى أنّ «المنادجار جنرال» للفريق، وهو المدرب القدير المنذر كبير يحظى بإحترام شديد داخل أسوار الحديقة من منطلق الإيمان بقدراته التدريبيّة المشهود بها، والتي جعلت هيئة حمدي المدب تضع ثقتها في شخصه دون سواه للإشراف على شبّان النادي في كلّ الأصناف. وكنّا قد أكدنا أيضا أنّ المنذر كبير يتمتّع بمساندة واضحة من قبل ثلّة من أهل الدار المقتنعين بقدرته على النجاح مع الفريق الأول في صورة حصول أيّ طارىء. وقلنا إنّ المنذر يظلّ على الدوام ضمن المرشحين البارزين لقيادة صنف الأكابر خاصّة في ظلّ معرفته الجيّدة بأغلب اللاّعبين. وقد كان من الضّروري أنّ نستفسر المعني بالأمر الذي نفى ما وقع تداوله بخصوص اشرافه ولو بصفة «مؤقتة» على النادي، وقال إن القرارات في النادي تصدر عن الهيئة المديرة فحسب. ويذكر أن العلاقة القائمة بين السويح، وكبير وثيقة، ورائعة حتّى أن الرجلين أشرفا سويّا في وقت سابق على حفل تكريم الشبان المتألقين. كما أن التعاون بين الطرفين يسير بشكل ممتاز على مستوى تنقل بعض اللاعبين بين صنفي الآمال، والأكابر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا