برعاية

هجوم عنيف على غوارديولا بسبب أغويرو... والأخير يردُ بقوة

هجوم عنيف على غوارديولا بسبب أغويرو... والأخير يردُ بقوة

شنّت جماهير فريق مانشستر سيتي هجوماً عنيفاً على المدرب الإسباني بيب غوارديولا قبل مواجهة فريق بيرنلي في الجولة الـ 20 من بطولة الدوري الإنكليزي، وذلك بسبب المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، والذي جلس على مقاعد البدلاء.

ولم يختر غوارديولا مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أغويرو ضمن القائمة الأساسية لفريقه مانشستر سيتي في المباراة أمام بيرنلي لأسباب مجهولة، بل قرر تركه على مقاعد البدلاء ومشاركة المهاجم الشاب إيهيناتشو بدلاً منه في خط الهجوم.

وأثار هذا القرار استياء جماهير مانشستر سيتي التي اعتبرت القرار ظالما لسيرجيو أغويرو الذي يقدم دائماً عرضاً كروياً مُميزاً، خصوصاً على أرض ملعب "الاتحاد"، ليشن بعض من الجمهور هجوماً عنيفاً على غوارديولا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً تويتر.

وعبر أحد مستخدمي تويتر عن غضبه من عدم إشراك أغويرو وغرد: "أغويرو مهاجم ناري، لا يمكن لغوارديولا أن يترك أفضل مهاجمي العالم على دكة البدلاء، فريق بيرنلي سيكون في غاية السعادة الآن بعد عدم مشاركة الأرجنتيني".

في المقابل، غرّد مشجع آخر لمانشستر سيتي على تويتر: "كيف لمدرب كبير في عالم كرة قدم غير قادر على استخراج أفضل ما لدى سيرجيو أغويرو؟ سيكشف الموسم أن غوارديولا لا يفقه شيئا في كرة القدم والمباريات ستؤكد ذلك".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا