برعاية

رجل رائع - رجل مخيب | تشيلسي - ستوك سيتي

رجل رائع - رجل مخيب | تشيلسي - ستوك سيتي

تقييم جول لآخر مباريات تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج في عام 2016...

لم يسمح تشيلسي باستمرار تعادله مع ستوك سيتي 2/2 لأكثر من دقيقة واحدة في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم السبت على ملعبه «ستامفورد بريدج» في إطار الجولة الـ19 من البريميرليج، واستطاع تسجيل هدف ثالث ورابع في غضون 10 دقائق بواسطة ويليان بورجوس ودييجو كوشتا، ليُبرهن أحقيته في لقب بطل الشتاء الذي انتزعه من ليفربول بفارق مريح من النقاط.

الرجل الرائع | ويليان بورجوس - تشيلسي

قام بعدة أدوار في خط الوسط بدعم فيكتور موسيس على الرواق الأيمن بالتمرير الأرضي السريع والمتقن، وبالتحرك المثالي من دون كرة في الفراغات بين المدافعين، فضلاً عن استرجاعه للكرات من الخصم بشكل مميز دون ارتكاب أخطاء.

فطنة ويليان في التمركز داخل منطقة الجزاء لحظة التمريرة التي وضعها أمامه إدين هازارد، مكنته من التسديد بسرعة وبدقة في نفس الوقت.

وفي لعبة الهدف الثالث تحرك بشكل قطري في الفراغات التي خلفها ريان شوكروس ليتسلم تمريرة سيسك فابريجاس من وضع الحركة قبل أن يمهدها لنفسه ويصوب بكل قوة في الزاوية الضيقة.

ويليان وصل لمرحلة النضوج الكروي الكامل بفضل توظيفه في أكثر من مركز في خط الوسط على مدار العامين الماضيين منذ انضمامه من شاختار دونيتسك.

تواجده في مركز لاعب الوسط الارتكاز المتقدم في عهد مورينيو علمه كيف يساند زملائه في الخطوط الخلفية وكيف يحول الهجمة المرتدة بسرعة قياسية، ولعبه كصانع ألعاب تحت رأسي الحربة أفاده في مسألة التحرك من دون كرة واختيار التوقيت المناسب للتحرك وكسر مصيدة التسلل.

الرجل المخيب |  شاكيري - ستوك سيتي

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا