برعاية

أخبار النادي الافريقي.. بواليا يصل الليلة... وجلسة بين الرياحي والليلي

أخبار النادي الافريقي..  بواليا يصل الليلة... وجلسة بين الرياحي والليلي

تمكن النادي الإفريقي من الحصول على موافقة إدارة الحي الوطني الرياضي حيث تم الترخيص للفريق بأن يجري حصة يوم أمس بالميدان الرئيسي بعد أن تدرب زملاء فاروق بن مصطفى بالملعب الفرعي مع استئناف التمارين يوم أمس الأول..

نادي باب الجديد سيتدرب اليوم انطلاقا من الساعة السادسة مساء بملعب الشاذلي زويتن قبل العودة غدا صباحا إلى الملعب الفرعي بالمنزه..

يشار إلى أن المجموعة ستدخل في تربص مغلق يوم الاثنين مباشرة بعد الحصة التدريبية المسائية ليتواصل المعسكر إلى غاية موعد مباراة «الـ«بي أس جي».

كما كان منتظرا تخلف الثنائي الجزائري منصور بن عثمان وإبراهيم الشنيحي عن أول حصة تدريبية حيث وصلت الطائرة التي أقلتهما مساء أمس الأول إلى تونس فيما يفترض أن يكونا قد شاركا في تدريبات يوم أمس..

غياب الجزائريين لم يكن الوحيد بل تخلف أيضا كل من سيف الدين الجزيري وسامي المحايصي وجاك بيسان وثلاثتهم موجودون ضمن قائمة المغادرين التي أعلنا عنها في مقالات سابقة.. على صعيد آخر سجلت التمارين انضمام المنتدب الجديد سامي الهمامي وأيضا الكاميروني «لوبس بارفي ايسنغي» بالإضافة إلى بعض اللاعبين الشبان على غرار خليل عون الله مهاجم صنف النخبة ولاعب الارتكاز بنفس الصنف جهاد الطرابلسي إلى جانب الأسماء المتعودة بالأكابر كيوسف العياشي ومعتز الزمزمي وغيث اليفرني..

غياب سيف الدين الجزيري عن بداية التحضيرات كان بداعي تواجده في تركيا بعد أن تحصل على ترخيص للبحث عن فريق ينتقل إليه في الميركاتو الشتوي الحالي..

الجزيري قد يغادر إلى الدوري التركي لو نجح وكيل أعماله علي الزيتوني في تسويقه خصوصا أنه يتمتع بعلاقات محترمة هناك وهو الذي قضى جانبا من مسيرته ببلاد الأتراك..

من جهة أخرى ينتظر أن يعود المهاجم جاك بيسان إلى تونس يوم الاثنين المقبل وقد تأكد رسميا أن لا يواصل المسيرة مع الفريق خصوصا أنه يعملك عرضين مصريين الأول من نادي الاسماعيلي والثاني من وادي دجلة..

بيسان سيغادر في اتجاه مصر يوم الثلاثاء مبدئيا وفي صورة الاتفاق فإنه سيمضي عقد إعارة مع إلزامية الشراء ليستفيد الفريق ماليا من تسريحه وفق ما أفادنا به وكيل أعماله توفيق خالد..

ثالث المتغيبين عن حصة أمس الأول كان المدافع سامي المحايصي الذي انضم رسميا إلى الاتحاد المنستيري في نطاق الإعارة لمدة موسم واحد ليتقدم بالتالي قائمة المغادرين..

بعد أن كان وصوله منتظرا يوم أمس الأول تأكد أن يحط المهاجم الزمبي والتر بواليا الرحال الليلة بتونس ليكون وصوله إلى تونس في نفس اليوم مع عودة المدير الرياضي سمير السليمي من رحلته إلى فرنسا..

ورغم التحمس لهذه الصفقة إلا أن مؤشرات عديدة تلوح عقبة أمام إنجازها خصوصا على الصعيد المالي فالأخبار التي استقيناها من مصادر مختلفة تفيد أن انتدابه سيكون مكلفا وقد يتجاوز «المليار» بأشواط وهو رقم لا نعتقد أن نادي باب الجديد سيقبل به خصوصا أن بعض الخيارات المعروضة على رئيس النادي تبدو أقل كلفة..

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا