برعاية

كونتي: كورتوا والريال مجرد تخمينات وهكذا سأعوض أوسكار!

كونتي: كورتوا والريال مجرد تخمينات وهكذا سأعوض أوسكار!

إنه الأفضل في العالم ولا يهمنا سوى...

قبل مواجهة  ستوك سيتي يوم غد ضمن منافسات الجولة ال19 من الدوري الإنجليزي الممتاز، أجرى مدرب تشيلسي "أنطونيو كونتي" ندوة صحفية حلل فيها وضعية فريقه وحالة عدد من لاعبيه كما تطرق لرحيل متوسط الميدان البرازلي "أوسكار" نحو الصين وكيفية تعويضه.

إذ استهل حديثه بـ "نحن سعداء بطبيعة الحال بالنتائج التي نحققها وعلينا الاستمرار على نفس النهج، لكن ما زلنا في المباراة ال19 والطريق لا يزال طويلاً أمامنا للوصول لأحلامنا. من المهم يوم غد أن نحقق الفوز على ستوك سيتي غير أن ذلك لن يكون سهلاً أبدًا، علينا أن نكون حذرين، فهم يملكون عناصر مميزة وقادرون على مباغتتنا"

وعن طريقة تعويض النجم البرازيلي الشاب "أوسكار" "كينيدي وموسوندا سيعودان من الإعارة التي كانا فيها وعلينا الجلوس معهما لتحديد أفضل حل بالنسبة لهما ولنا أيضًا. ليس من السهل أبدًا أن تقوم بتغييرات كثيرة خلال شهر يناير، سنقيم الفرص المتاحة وسنحاول اتخاذ أفضل القرارات. لذينا كذلك العديد من العناصر الشابة مثل روبين، شالوباه أو زوما وإذا كنا قادرين على إيجاد حلول من النادي، فذلك سيكون رائعًا أما إذا تعقدت الأمور، فنحن سنلجأ بطبيعة الحال لسوق الانتقالات"

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا