برعاية

10 لاعبين خيبوا الآمال في عام 2016

10 لاعبين خيبوا الآمال في عام 2016

نشرت صحيفة سبورت الإسبانية أبرز 10 لاعبين خيبوا الآمال المعلقة عليهم خلال عام 2016 بعد ظهورهم بمستوى سيء وخروج بعضهم من حسابات المدربين.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن عام 2016 شهد تألق العديد من النجوم، لكن في المقابل تراجع مستوى نجوم آخرين، وفي هذا التقرير سنستعرض لكن أبرز اللاعبين الذين خيبوا الظنون.

يعد النجم الكولومبي من أكثر اللاعبين الذين عانوا في عام 2016، فبعد أن كان واحد من أفضل لاعبي العالم أصبح لاعباً مهمشاً في ريال مدريد وحبيساً لدكة البدلاء.

من أفشل الصفقات التي عقدها برشلونة في السنوات الأخيرة، فاللاعب لم يقدم نصف المستوى الذي كان عليه في إشبيلية، وهو بالأساس لم يحصل على فرص كافية لإثبات نفسه كون لويس إنريكي يتجاهله بشكل تام منذ بداية الموسم.

توقع الجميع أن تنفجر موهبة بن عرفة في باريس سان جيرمان بعد موسم استثنائي قدمه رفقة نيس، لكن اللاعب لم يقدم الإضافة المطلوبة حتى الآن وظهر بمستوى باهت جداً.

قرر خيسي الرحيل عن ريال مدريد للحصول على فرصة أكبر في اللعب واتجه إلى باريس سان جيرمان، لكن الأمور ازدادت سوءاً مع اللاعب بعد أن دخل في خلافات مع أوناي إيميري الذي لا يعتمد عليه إلا فيما ندر.

بعد المستوى الرائع الذي قدمه كاريوس الموسم المنصرم مع ماينز، تقدم ليفربول لضمه الصيف الماضي على أمل أن يكون حارساً للمستقبل، لكنه ظهر بشكل سيء حتى الآن.

فشل سيموني زازا بشكل ذريع في تجربته مع وست هام في الدوري الإنجليزي وهناك حديث عن رحيله في يناير القادم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا