برعاية

زوران: سترون مفاجأتي في مواجهة القمة

زوران: سترون مفاجأتي في مواجهة القمة

زوران.. مواجهة جديدة مع الهلال

أكد مدرب النصر زوران ماميتش أن مباراة فريقه غدا الاثنين أمام الهلال في كأس ولي العهد لن يكون فيها تعويض، والجميع يعلم ماذا يجلب الفوز وماذا تجلب الهزيمة في مثل هذه المباريات؟ حسب تعبيره، وقال خلال مؤتمره الصحفي أمس السبت: "من أجل الانتصار يجب أن نقدم كل مانستطيع، ‏ ضد فريق يعد من أفضل الفرق ولديه عناصر متميزة ويملك سلسة من النتائج الممتازة، ولكن لدينا اسلحتنا".

‏وأضاف: "غياب لاعبي الوسط عبدالعزيز الجبرين وعوض خميس مؤثر، ‏اما البقية فكلهم سيكونون موجودين وسيتنافسون جميعا على المشاركة، ‏ولدينا تقليد بالنسبة لتدوير اللاعبين في المباريات الماضية وسنحافظ عليه، ومشاركة الظهير الأيسر خالد الدبيش سيأتي وقتها، واعرف قيمته وامكانيته ومتأكد انكم ستشاهدونه قريبا وتشاهدون نجوميته، وكل شيء في الحياة يحتاج إلى الوقت والاستمرارية وتصحيح الاخطاء حتى يكون بأفضل حال".

وأضاف: "الموسم الماضي تلقى الفريق أهدافا من كرات ثابتة، والموسم الحالي لم يسجل علينا أي هدف من كرة ثابتة بسبب تطوير الدفاع، والمهاجم محمد السهلاوي تدرب بالأمس بشكل جماعي مع الفريق، ولا نعاني من ضغط المباريات والوقت كاف لأن نستعيد عافيتنا، ولن نجعل ضغط المباريات عذرا لنا".

وفيما يتعلق بضعف الجهة اليسرى قال مدرب النصر: "اذا حللت مباراة الهلال الماضية بشكل صحيح ترى انه سجل علينا الهدف من الجهة اليسرى وعداه لم تكن هناك أي خطورة من اليسار، ولن اوضح خطتي للمباراة وربما تشاهدون مفاجأة في المباراة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا