برعاية

أخبار النجم الساحلي ...اتصـــالات مع عمـــــاد اللواتــــــــي

أخبار النجم الساحلي  ...اتصـــالات مع عمـــــاد اللواتــــــــي

إيمان القائمين على حظوظ النجم الساحلي بضرورة اثراء الخط الأمامي بمهاجم أجنبي يحمل في قدميه الاضافة المرجوة جعلت المساعي تتكثف في الايام الأخيرة للعثور على هذا العصفور النادر.وفي هذا الغرض تستمر عملية التنقيب من جهة واختبار الثنائي النيجيري برنابا ليمانجي وابراهيم الحسن عبد الله.. المعطيات تفيد بأن هذين الأجنبيين اللذين جاءا الى سوسة بطلب من الأطراف الفاعلة يعدّان قيمة ثابتة لذلك مطلوب من أصحاب القرار عدم التفريط فيهما... ووفق ما علمته «الشروق» من مصادر حسنة الاطلاع فإن مسألة تعزيز الرصيد البشري بمهاجم أجنبي أو أكثر ستظل مفتوحة الى غاية انتهاء فترة انتقالات اللاعبين ومحاولة استغلال الحيز الزمني المتبقي للعثور على من هو قادر على تحقيق الفائدة المطلوبة لهجوم فريق جوهرة الساحل خاصة من السوق النيجيرية اعتمادا على نصائح المدرب السابق روهر.

لئن تم «التعاقد» منذ يومين مع المهاجمين النيجيريين غودوين وشيسوم فإن أخبارا غير مؤكدة أشارت خلال الساعات الماضية الى وجود اتصالات بين المسؤولين والمهاجم التونسي الناشط ضمن فريق «هانغزهو غرين تاون» الصيني عماد اللواتي الذي يشغل خطة مهاجم صريح والذي تكون كما هو معلوم في النادي الصفاقسي قبل ان يلتحق بالبطولة الصينية.

أيمن الصفاقسي في سيدي بوزيد

أصبح من الصعب جدّا على المهاجم الواعد أيمن الصفاقسي البقاء ضمن المجموعة التي يدربها فوزي البنزرتي وبالتالي تم وضعه على لائحة العناصر التي ستتم إعارتها خلال الفترة الحالية لانتقالات اللاعبين.

المشاورات بين إدارتي النجم وأولمبيك سيدي بوزيد قطعت شوطا شاسعا ومن المنتظر ان يعود هذا المهاجم الى سيدي بوزيد.

نادي أونغورينجرز يعلن هروب مهاجمه

أعلنت إدارة نادي أونغورينجرز النيجيري في بيان أصدرته أول أمس الخميس عن «هروب» مهاجم فريقها شيسوم أيغبوشولام وأوضحت في ذات البيان ان اللاعب لم يحطها علما بسفره الى تونس للتفاوض مع النجم الساحلي. من جهة أخرى أعلنت إدارة النادي النيجيري عدم مسؤوليتها عن اي اتفاق حاصل مع مهاجم فريقها وفريق النجم الساحلي وأنها لم تتفق مع مسؤولي فريق جوهرة الساحل بخصوص انتقال شيسوم للعب في البطولة التونسية. وأضاف نفس البيان ان المهاجم شيسوم مرتبط مع فريق أونغو رينجرز الى غاية 2018 ولا يمكن التعاقد معه الا بمقابل مالي لا يقل عن 500 ألف دولار.

وهدّد النادي النيجيري المذكور باللجوء الى لجنة النزاعات بالاتحاد الافريقي لكرة القدم ومن بعدها لجنة النزاعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» في صورة ابرام النجم الساحلي عقدا مع المهاجم شيسوم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا