برعاية

الفيحاء يدك شباك ضيفه وج بثلاثية نظيفة

الفيحاء يدك شباك ضيفه وج بثلاثية نظيفة

تمكن الفريق الفيحاوي الأول لكرة القدم من دك شباك ضيفه وج بثلاثية نظيفة وذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري الدرجة الأولى للمحترفين.

وقد دخل مدرب الفيحاء السيد الحبيب بن رمضان اللقاء بتشكيل مكون من عبدالرحمن الدغريري في حراسة المرمى و سامي الخيبري وطارق عبدالعزيز و سعود جعفري وعبدالعزيز مجرشي وسعيد مصطفى وعبدالإله الفهد وفيصل الجهني وراضي المطيري وعبدالله قيسي ومحمد البيشي.

قدم الفريقين مستويات متقاربة خلال الشوط الأول والذي انتهى بالتعادل السلبي .فيما تمكن الفيحاء من فرض سيطرته على مجمل مجريات الشوط الثاني .

في الدقيقة 53 من زمن الشوط الثاني أجرى السيد الحبيب بن رمضان أول تبديل للفريق الفيحاوي حيث دخل محمد المنقاش بديلا لراضي المطيري ، وتمكن الفيحاء من تسجيل هدف التقدم عن طريق لاعبه عبدالله قيسي عند الدقيقة 71 . وعند الدقيقة 78 دخل أحمد الحافظ بديلاً لعبدالله قيسي بعد ذلك استطاع الفريق الفيحاوي تعزيز تقدمه بالهدف الثاني الذي جاء من كرة عرضية لمحمد المنقاش ليسكنها مدافع وج في مرمى فريقه بالخطأ عند الدقيقة 83 ، وفي الدقيقة 85 أستخدم الحبيب بن رمضان الورقة الثالثة بإشراك محمد الداهي مكان محمد البيشي .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا