برعاية

هذا سيحدث في حال اجتمع رونالدو وميسي بفريق واحد | رياضة


هذا سيحدث في حال اجتمع رونالدو وميسي بفريق واحد | رياضة

سيطر البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي على الجوائز الفردية في الأعوام الأخيرة ويعتبر ذلك طبيعياً لما قدماه من مستويات وإمكانيات مذهلة، فيما يتمنى العديد من محبي الكرة العالمية مشاهدة النجمين معاً في فريق واحد.

وتشير تقارير صحافية إلى أن من الممكن ان تحدث العديد من الأمور في حال اجتمع النجمان في فريق واحد.

هيمنة كاملة على مختلف البطولات

قد يكون من الطبيعي أن يهيمن هذا الفريق على مختلف البطولات فمشاركة النجمين معاً في فريق واحد سيوفر الحلول الفنية لأي مدرب لتخطي أي عقبة قد تواجهه وبالتالي ستكون السيطرة على جميع البطولات أمر أسهل في ظل المعاناة المتوقعة التي قد يواجهها الخصوم من أجل محاولة إيقاف هذا الثنائي فقط.

تلجأ بعض الفرق إلى استخدام التكتيك الدفاعي من أجل مواجهة القدرات الهجومية المميزة لخصمه وبالتألي فستميل معظم الخصوم إلى لعب كرة قدم دفاعية من أجل إيقاف ميسي ورونالدو فليس هناك حلول آخرى متاحة فسيكون من الصعب استخدام أسلوب هجومي أمام نجمين بإمكانيات خاصة.

سيكون من الصعب كتابة أرقام من أجل تحديد الأرباح المادية التي قد يجنيها الفريق الذي يمتلك النجمين معاً ولكن كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي هما أصحاب الأرقام الأكبر ضمن لاعبي كرة القدم في بيع القمصان إلى جانب حقوق البث وبيع التذاكر وازدياد الإقبال عليها من أجل مشاهدة كلا النجمين معاً في فريق واحد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا