برعاية

برافو يفقد ثقة غوارديولا.. حارس جديد في الطريق لـ"سيتي"

برافو يفقد ثقة غوارديولا.. حارس جديد في الطريق لـ"سيتي"

لا يمر حارس المرمى التشيلي كلاوديو برافو، بأفضل فتراته مع مانشستر سيتي الإنكليزي، وهو ما دفع المدير الفني الإسباني بيب غوارديولا لانتقاده، بعد تلقيه أربعة أهداف في مباراة الفريق الأخيرة أمام ليستر سيتي في الجولة الأخيرة من الدوري المحلي، وتؤكد بعدها وسائل الإعلام أن الفريق يسعى للتعاقد مع حارس جديد في الفترة المقبلة.

وعلى الرغم من أن أكثر من هدف كان من أخطاء دفاعية، إلا أن وسائل الإعلام لم ترحم قائد المنتخب التشيلي، بالإضافة إلى ثلاثي الدفاع الفرنسي بكاري سانيا والإنكليزي جون ستونز والصربي أليكساندر كولاروف. ومن جانبه، لم يخف غوارديولا امتعاضه من أداء الفريق الدفاعي.

وقال غوارديولا في تصريحات صحافية: "تلقينا الكثير من الأهداف حتى الآن، وهناك الكثير من الأشياء التي يمكن التحكم فيها، ومنيت شباكنا بأهداف لم أتلقَ مثلها طوال مسيرتي، وعلينا تحليل الأمور التي لا تسير بالشكل المطلوب من أجل تحسينها"، وهو ما اعتبرته الصحف الإنكليزية انتقادا مباشرا للحارس التشيلي.

وعلى الرغم من أن المدرب الإسباني كان من طالب بالتعاقد مع برافو مطلع الموسم الجاري، إلا أن الصحف البرتغالية قد بدأت في الحديث على أن السيتي يسعى لضم حارس بنفيكا الشاب، إيدرسون مواريس، وأنه أرسل كشافي مواهب من أجل متابعة الحارس خلال مباراة نابولي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا