برعاية

مواجهات عاطفية في دور الـ 16 من دوري أبطال اوروبا

مواجهات عاطفية في دور الـ 16 من دوري أبطال اوروبا

أسدل الستار عن قرعة دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا التي أقيمت في مدينة نيون السويسرية اليوم الاثنين وشهدت بعض المواجهات العاطفية.

سيكون هناك بعض اللاعبين مجبرين على مواجهة فرقهم السابقة التي برز نجمهم بها، ورغم أن عددهم محدود جداً، لكن الأمر لن يخلو من بعض المواجهات العاطفية بطبيعة الحال.

رغم تكرار مواجهة ماركينيوس وبرشلونة في السنوات الأخيرة، إلا أن اللاعب البرازيلي يحمل مشاعر خاصة لفريقه السابق وهو ما أكده في إحدى التصريحات خلال الموسم الماضي “العودة للكامب نو تجعلني أِشعر بأنني ولدت من جديد”.

ساندرو سيساعد يوفنتوس للإطاحة بالنادي الذي قدمه للعالم

لن يكون الأمر سهلاً على أليكس ساندرو نجم يوفنتوس عندما يعود إلى ملعب “التنين” لمواجهة فريقه السابق بورتو الذي لعب ضمن صفوفه لمدة 5 مواسم ورحل عنه في صيف 2015.

بورتو قدم الكثير لساندرو وكان له الفضل بتطوره ليصبح لاعب بهذه القيمة، لكن في كرة القدم الاحترافية هناك حد فاصل دائماً بين ما يشعر به القلب وما يريده العقل.

مواجهة عاطفية من نوع آخر .. الأسطورتين سيتواجهان مجدداً

كثيرة هي المباريات التي جمعت جانلويجي بوفون حارس يوفنتوس وايكر كاسياس حارس بورتو  اللذان يعدان من أفضل حراس المرمى في العقدين الأخيرين سواء على صعيد الأندية أو المنتخبات، وكل مرة كان يهزم أحدهما الآخر، لدرجة أن قال بوفون ذات مرة “كاسياس قدري”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا