برعاية

آلفارو موراتا: أهداف راموس مثل قصص الخيال

آلفارو موراتا: أهداف راموس مثل قصص الخيال

يتمنى مواصلة تسجيل راموس لمثل هذا النوع من الأهداف لسنوات قادمة...

أشاد مهاجم ريال مدريد «آلفارو موراتا» بالطريقة التي سجل بها مواطنه «سيرخيو راموس» في وقت متأخر أمام ديبورتيفو لاكرونيا على ملعب سنتياجو برنابيو ليلة أمس السبت، لينقذ الفريق للجولة الثانية على التوالي، إذ سجل هدف التعادل 1/1 أمام برشلونة في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي استضافها ملعب كامب نو الأسبوع الماضي.

وقال موراتا للموقع الرسمي لريال مدريد «لم أستطع تصديق هدف راموس. دعونا نأمل أن يواصل القيام بذلك إلى الأبد، ما يفعله مثله مثل رواية خيالية».

وتابع «لن نفوز بكل مباراة بهذه الطريقة، لكن دعونا نأمل في مواصلة فعل ذلك. أتمنى تسجيل راموس للأهداف في وقت متأخر لسنوات قادمة، وتقودنا تلك الأهداف لانتصارات وبطولات، هذا مُستحيل، نحن لا نعرف حتى كيف يقوم بذلك».

وشهد فوز ريال مدريد على تمديد سجله الخالي من الهزائم للمباراة الـ 35 على التوالي عام 2016، وهو رقم قياسي جديد للنادي، ويتطلع موراتا إلى أن يتابع الفريق حصده للنتائج الإيجابية في كأس العالم للأندية الذي انطلق يوم الثامن من الشهر الجاري في اليابان.

وأضاف «نحن على صدراة الدوري الإسباني ونذهب الآن للبحث عن التتويج بكأس العالم للأندية لانهاء هذه السنة الرائعة بأفضل صورة ممكنة للنادي ولنا كلاعبين، أنا سعيد حقًا بوجودي في ريال مدريد».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا