برعاية

أخبار الترجي الرياضي .. صراع كبير بين منصر وبقير

أخبار الترجي الرياضي  .. صراع كبير بين منصر وبقير

يعود الفريق اليوم الى التدرب في الحديقة «ب» بعد ان اضطر الاطار الفني خلال اليومين الفارطين الى استغلال ملعب الشاذلي زويتن نظرا لرداءة الملعب الرئيسي في مركب المرحوم حسان بالخوجة.

هجرة الفريق الى ملعب زويتن جعلت ادارة الفريق تتدخل للضغط على المقاول المشرف على الاشغال للإسراع في تهيئة ملعب التمارين حتى يعود الفريق الى معقله ووسط جماهيره التي تدعمه بقوة. ميدانيا يعمل الاطار الفني على اصلاح بعض النقائص التي كشفها لقاء الجولة الفارطة امام الاولمبي الباجي وخاصة على مستوى الدفاع لان المرحلة القادمة لا تحتمل اي عثرة اخرى خاصة ان الفريق مطالب بالترفيع في النسق والانسجام اكثر مع اقتراب الرهانات الاساسية (البلاي اوف ورابطة الابطال الافريقية).

صراع خفي بين بقير ومنصر

كنا أشرنا في اعدادنا السابقة الى ان المدرب عمار السويح قد بدأ منذ مدة في اعتماد تمشي تكتيكي جديد بما يتلاءم مع الرصيد البشري الموضوع على ذمته، وبالتالي لا غرابة في ان تكون بعض الاسماء الكبرى خارج حساباته التكتيكية في بعض المباريات. السويح اصبح يعتمد على لاعبي الاروقة بصفة اكبر لما لهما من دور كبير في التنشيط الهجومي وخلق التفوق العددي في العمليات الهجومية. هذه الطريقة الجديدة جعلت الصراع يحتد بين محمد علي منصر وسعد بقير من اجل افتكاك المكان الثاني الى جانب انيس البدري، فهذه الخطة الجديدة لا ترتكز كثيرا على صانع الالعاب الذي يكتفي بتمويل المهاجمين بكرات دقيقة فقط بقدر ما تتطلب منه مجهودا بدنيا كبيرا للانتقال من صانع العاب الى لاعب رواق. بقير تغيب عن لقاء الجولة الفارطة بسبب نزلة برد، لكنه عاد الى التمارين ويعمل بجد لاستعادة مكانه في التشكيلة الاساسية خاصة انه يلاقي منافسة كبرى من محمد علي منصر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا