برعاية

أخبار النجم الساحلي ... رغبة في خطف المغربي آزرومن الأوروبيين

أخبار النجم الساحلي  ... رغبة في خطف المغربي آزرومن الأوروبيين

عاد الفريق الى التمارين منذ أول أمس استعدادا لمباراة بعد غد ضد جاره شبيبة القيروان. النجم كان قد تمتع براحة بيومين وحسب البرنامج ستكون التحضيرات منقوصة من عدة عناصر معروفة لأسباب صحية بحتة على غرار رامي البدوي وعمار الجمل وغودس باور ووليد حسني الذين يشكون من إصابات عضلية، ورغم النقص العددي على مستوى الرصيد البشري فإنها تدور في أجواء منعشة سعيا من الجميع الى إعادة الفريق الى سكة الانتصارات.

يعلم الجميع في مختلف الجهات المحبة للنجم ان فريقهم مقبل على مرحلة صعبة وحساسة للغاية، ذلك انه سيخوض سلسلة من المباريات في ظرف اسبوعين فقط. هذا الماراطون من اللقاءات سيمثل رهانا حقيقيا للمدرب فوزي البنزرتي الذي سيكون أمام امتحان كبير مطالب على اثره بالنجاح حتى يستعيد الفريق ثقته بنفسه قبل الدخول في الأمور الجدية.

وجود قلب الهجوم الكلاسيكي اصبح عملة نادرة جدا سواء على الساحتين المحلية او الافريقية لأن ابرز المواهب عادة ما تغادر باتجاه البطولات الأوروبية او العربية الميسورة.

النجم وفي ظل ازمته المالية الخانقة طال بحثه عن العصفور النادر وقد كانت له اتصالات متقدمة مع آري بابل الانغولي قبل ان يختار البطولة البرتغالية ومع ذلك فإن الاتصالات جارية مع مختلف الجهات وأكيد ان الايام القليلة القادمة ستقدم نتائج مختلف هذه التحركات التي يقودها كل من المدير التنفيذي حسين جنيح والمدير الرياضي زياد الجزيري.

المهاجم ايمن الصفاقسي هدّاف شبه مثالي فهو يتمتع بالمواصفات المطلوبة من طول قامة وقوة بدنية هائلة وخاصة القدرة الفائقة على تسجيل الأهداف من مختلف المسافات والاتجاهات والأرقام تقول انه احسن هدّاف في فريق النخبة سابقا... وها ان المدرب فوزي البنزرتي بصدد التعويل عليه في اللقاءات الأخيرة في فترات زمنية متفاوتة فهل يكون هذا اللاعب المهاجم الذي طال البحث عنه؟

مهاجم آخر بإمكانه كسب الرهان ونعني به الدولي الايفواري بايو فاكون الذي ما انفك يتحسن على مستوى الأداء من مباراة الى أخرى وتبقى مشكلته في اللمسة الأخيرة.

النجم مهتم بالمهاجم المغربي آزرو

كشفت صحيفة«المنتخب» المغربية في عددها الصادر اول أمس الاربعاء أن مهاجم فريق الدفاع الحسني الجديدي وليد آزرو تلقى في الآونة الأخيرة عروضا بالجملة من أندية عربية قصد انتدابه خلال فترة انتقالات اللاعبين الشتوية... وذكرت نفس الصحيفة الى أن النجم الساحلي أبدى اهتماما كبيرا بهذا المهاجم قصد جلبه الى صفوفه خلال الميركاتو الذي على الأبواب. وذكر المصدر ذاته ان أندية خليجية وأخرى أوروبية معنيون باللاعب وليد آزرو.

الى حدود يوم أمس واصل الحارس الأول أيمن المثلوثي التدرب على انفراد وذلك نتيجة عدم تخلصه نهائيا من إصابته العضلية وستكون الحصص التدريبية في نهاية هذا الاسبوع هي المحددة لمشاركة قائد الفريق في الجولة القادمة لكن في جميع الأحوال فإن ظهور البلبولي يبقى مستبعدا وأن الثقة ستتجدد في زميله زياد الجبالي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا