برعاية

جيروم بواتينج: أضربت عن الطعام ليومين بسبب تشيلسي

جيروم بواتينج: أضربت عن الطعام ليومين بسبب تشيلسي

اعترف المدافع الدولي الألماني «جيروم بواتينج» بحقيقة إضرابه عن الطعام لمدة يومين بعد الخسارة التي مُني بها فريقه «بايرن ميونخ» على يد تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي استضافه ملعب العملاق البافاري «آليانز آرينا» عام 2012.

وسمح جيروم بواتينج باستقبال المهاجم المخضرم «ديديه دروجبا» لكرة عرضية من ركلة ركنية نفذها الإسباني «خوان مانويل ماتا» من الجهة اليمنى بالقدم اليسرى، ليحولها «الفيل الإفواري» في الزاوية الضيقة للمرمى، مسجلاً هدف تعادل تشيلسي 1/1 في الدقيقة 88، ليحول المباراة لوقت إضافي شهد إهدار آرين روبن لركلة جزاء، لتنتقل المنافسة لركلات جزاء ترجيحية ابتسم فيها الحظ لأبناء ستامفورد بريدج للمرة الأولى في تاريخ لندن.

وقال بواتينج في حديث خص به مجلة فور فور تو الأسترالية «لم أكن أعرف كيف أعالج الجرح الذي حدث لي بسبب هذه الخسارة، أنا لم أتناول طعامي لمدة يومين، وفي اليوم الثالث تلقيت رسالة نصية من توماس مولر».

وأوضح «الرسالة كانت لكل الفريق وليست لي فقط. قال: أنا أعرف جيدًا مدى صعوبة ما حدث، لكن اللعنة على ذلك، علينا أن ننسى ونتخطى ذلك الآن، وفي العام المقبل نحن ذاهبون نحو تحقيق هذا اللقب».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا