برعاية

رجل رائع - رجل مخيب | يوفنتوس - دينامو زغرب

رجل رائع - رجل مخيب | يوفنتوس - دينامو زغرب

تقييم لأداء الأفضل والأسوأ في مباراة ملعب تورينو...

عزز يوفنتوس تصدره للمجوعة الثامنة بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا، مساء أمس الاربعاء، بفوزه المستحق على دينامو زغرب، بهدفين دون رد، في المقابلة التي استضافتها مدينة تورينو.

وفي حضور الأسطورة الفرنسية «دافيد تريزيجيه» في مدرجات يوفنتوس آرينا، تمكن القادم من نابولي نظير 90 مليون يورو «جونزالو هيجواين» من تسجيل الهدف الافتتاحي للسيدة العجوز إثر تصويبة صاروخية من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة ليمانا، وبعد دقائق قليلة أضاف روجاني الهدف الثاني من رأسية.

والآن مع تقييم جول للرجل الرائع والرجل المخيب في هذه المباراة العامرة بالفرص من جانب أبطال السيري آ 4 مواسم متتالية:

الرجل الرائع | ماريو ماندزوكيتش - يوفتوس

صال وجال في كل مكان بالثلث الأخير من الملعب، ببساطة لم يكف عن الحركة، ليفتح المساحات بصفة مستمرة أمام ليمانا وبيانيتش وجونزالو هيجواين، ويساعد كواردادو على وجه التحديد للتواجد بصفة دائمة على يمين منطقة جزاء دينامو زغرب.

مرر ماندزوكيتش عرضية دقيقة للغاية من على الجهة اليمنى في الدقيقة 31، رغم أن هذا ليس اختصاصه، لكن بيانيتش أخفق في تحويلها بشكل صحيح داخل الشباك، عن طريق وضعها في منتصف المرمى سهلة للغاية على حارس المرمى.

وكاد يُسجل هدف السبق لليوفي ببداية الشوط الأول من زاوية صعبة للغاية، لكن تسديدته انحرفت حوار القائم الأيمن بقليل.

وفي الشوط الثاني لم يبخل على اليوفي بقطرة عرق واحدة، بلعب دور المهاجم المحطة، إذ حرص على البحث المستمر والمتواصل عن الكرة لتمريرها على الطرف الأيمن أو الأيسر للقادم من الخلف أو لتمهيدها أمام أحد لاعبي الإرتكاز.

الرجل المخيب | إيمير جوجاك - دينامو زغرب

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا