برعاية

.. الكرة الطائرة النجــــم والترجــــي يـــــوم الجمعة

..  الكرة الطائرة  النجــــم والترجــــي يـــــوم الجمعة

تم تقديم انطلاق البلاي أوف الى بعد غد الجمعة 9 ديسمبر عوض السبت 10 ديسمبر. الجولة الأولى تحتوي خصوصا على قمة طرفي نهائي بطولة الموسم الماضي النجم الساحلي والترجي الرياضي في سوسة (س 16) اضافة الى لقاء قاعة صفاقس بين النادي الصفاقسي وسعيدية سيدي بوسعيد (س 18). كما تم تقديم لقاء الجولة الأولى للبلاي آوت بين النقل الصفاقسي والأولمبي القليبي الى بعد غد الجمعة أيضا (س 16). فلماذا تم تقديم الجولة الأولى؟ الاجابة عن هذا السؤال جاءتنا من عند مصدر رسمي ومسؤول قال لنا ان قاعة صفاقس ستحتضن مقابلة في كرة اليد بين منتخبي تونس ومصر فتم تقديم لقاءي الجولة الأولى للبلاي أوف الى الجمعة لكي ينطلقا في نفس الموعد وذلك عوض اجراء كل لقاء في موعد أو تأجيل الجولة بكاملها الى السبت 17 ديسمبر اضافة الى لقاء البلاي آوت الذي سيدور بصفاقس مثل لقاء النادي الصفاقسي والسعيدية.

ثلثا البلاي آوت يوم السبت

اللقاءان المتبقيان من الجولة الأولى للبلاي آوت أي الثلثان سيدوران يوم السبت كما كان مقررا منذ البداية ويتعلق المر بمقابلة تونس الجوية واتحاد قرطاج من جهة ومولودية بوسالم ومستقبل المرسى من جهة ثانية. وستعود الأمور الى طبيعتها من حيث البرمجة انطلاقا من الأسبوع القادم.

ذهاب البلاي أوف قبل رأس السنة

ينتهي ذهاب مرحلة البلاي أوف يوم السبت 24 ديسمبر وسيركن الجميع للراحة يوم السبت 31 ديسمبر بمناسبة رأس السنة الميلادية. كما ستتوقف مرحلة البلاي آوت مع الجولة الثالثة ذهابا لتستأنف يوم 7 جانفي 2017 مع الجولة الرابعة. للتذكير نشير الى أن برنامج ذهاب البلاي أوف سيكون على النحو التالي:

* الجمعة 9 ديسمبر: (النجم الساحلي – الترجي) (النادي الصفاقسي – السعيدية)

* السبت 17 ديسمبر: (الترجي – النادي الصفاقسي) (السعيدية – النجم )

* السبت 24 ديسمبر: (السعيدية – الترجي) (النجم – النادي الصفاقسي)

أما في خصوص مباريات البلاي آوت قبل الراحة فانها ستكون على النحو التالي:

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا