برعاية

رسمياً | روما يستأنف عقوبته ويُقحم يوفنتوس وميلان فيها!

رسمياً | روما يستأنف عقوبته ويُقحم يوفنتوس وميلان فيها!

المدير الرياضي للجيالوروسي يفتح النار على الاتحاد الإيطالي...

أعلن المدير الرياضي لنادي روما الإيطالي"ماورو بالديسوني" تقدم ناديه باحتجاجٍ رسميٍ للجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الإيطالي لكرة القدم، رداً على القرار الذي اتخذته لجنة العقوبات ظهر اليوم الثلاثاء، والذي قضى بإيقاف لاعب وسط الذئاب الهولندي كيفين ستروتمان لمدة مباراتين.

وجاء القرار بحسب ما ذكرته اللجنة بداعي التمثيل والتحايل على الحكم خلال أحداث العنف التي شهدها ديربي العاصمة مؤخراً، والتي شهدت ايضاً طرد لاعب وسط لاتسيو الاحتياطي "دانيلو كاتالدي" من على مقاعد البدلاء، قبل أن تقضي اللجنة ذاتها بإيقافه لمباراةٍ واحدةٍ فقط، بعدما كشفت إعادات الفيديو قيامه بجذب ياقة قميص ستروتمان من الخلف.

وفي تصريحاته الغاضبة رداً على تلك القرارات، قال مُدير الجيالوروسي في تصريحاتٍ للقناة الرسمية لناديه "لقد صُدِمنا واحترنا للغاية من قرارات لجنة العقوبات بشأن ستروتمان، فنحن نجد أنها متناقضةٌ للغاية، خصوصاً أن كاتالدي قد تم إيقافه ايضاً لمدة مباراة بالرغم من فرضية برائته إن اعتبرنا ستروتمان مُتحايلاً كما يقولون".

وأضاف مُوضحاً "من الطبيعي أن يسقط اي شخصٍ أرضاً إذا ما تم جذبه من مؤخرة عنقه كما حدث لستروتمان، فقد خشي أن يتعرض للأذى، ولكنه نهض بعدها سريعاً، مما ينفي شبهة تمثيله أو تحايله على الحكم. لسوء الحظ، تم تجاوز حدود نظام العدالة الرياضية في أكثر من مرةٍ دفع روما فيها الثمن على مدار الأعوام الأخيرة، وهذا يتركنا في غاية الارتباك مما يحدث".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا