برعاية

مخيتاريان: تعلمت الدرس، وهذه طبيعة علاقتي بمورينيو

مخيتاريان: تعلمت الدرس، وهذه طبيعة علاقتي بمورينيو

الدولي الآرميني يتعهد بالقتال من أجل الاحتفاظ بمكانه في تشكيلة سبيشال وان الأساسية

اعترف لاعب وسط مانشستر يونايتد "هنريخ مخيتاريان" أنه كان يَعرف سبب جلوسه على مقاعد البدلاء بعد عودته من إصابته الأخيرة، قبل أن يُعيده المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" للتشكيلة الأساسية ثلاث مرات في آخر أربع مباريات.

وانضم صاحب الـ27 عامًا إلى مسرح الأحلام الصيف الماضي قادمًا من بوروسيا دورتموند، مقابل رسوم بلغت قرابة الـ26.3 مليون جنيه إسترليني، وفي بداية الموسم، شارك على استحياء كبديل في الأسابيع الأولى، قبل أن يتعرض لإصابة أثناء وجوده مع معسكر منتخب بلاده، على إثرها غاب أكثر من شهر ونصف.

وبعد تعافيه من الإصابة، ظل يُكافح من أجل الحصول على فرصته، إلى أن منحه "المو" الفرصة في المباريات الأربع الماضية، والآن تَعهد أنه سيواصل القتال لإقناع مدربه بأحقيته في حجز مكان دائم في تشكيلة الشياطين الحمر الأساسية.

وقال مخيتاريان لشبكة سكاي سبورتس "لم تكن علاقتي مع مورينيو سيئة، بالعكس هو يتعامل بشكل جيد للغاية معي، وهو لم يكن سبب المشكلة، بل أنا كنت السبب (ابتعاده عن المباريات)، الآن أستطيع القول أنني فهمت لماذا حصلت على فرصتي، وبالطبع لن أفوتها وسأقاتل لأبقى في مكاني لأنه من المهم بالنسبة لي أشارك بصفة مستمرة مع مانشستر يونايتد".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا