برعاية

اليوم س 17 في قبة المنزه... قمة «نارية» بين الترجي والافريقي

اليوم س 17 في قبة المنزه... قمة «نارية» بين الترجي والافريقي

يستضيف الترجي الرياضي عشية اليوم النادي الافريقي في مباراة هامة لحساب الجولة الأخيرة لمرحلة الذهاب والهدف هو قطع أول الخطوات نحو التتويج بلقب البطولة.

الافريقي يتصدر البطولة بعد 10 انتصارات متتالية ويليه الترجي بـ 8 انتصارات وهزيمة وتعادل ولكن المهم في نظام البطولة الحالي هو الترشح للبلاي أوف بأكبر رصيد من النقاط التي يحصل عليها الفريق من منافسيه في البلاي أوف.

وهذا يعني أن الترتيب الحالي ليس مهما بقدر أهمية الفوز وحصد النقاط من الفرق المرشحة لتكون ضمن رباعي مرحلة التتويج.

يدخل الترجي الرياضي مباراة الدربي بمعنويات مرتفعة خاصة وأنه متسلح بالثقة الكبيرة التي كسبها بعد انتصاره على النجم في سوسة.

مشكلة المستحقات تطفو من جديد

لم تعد مشكلة تأخر المستحقات المالية للاعبين أمرا غريبا في النادي الافريقي بل أنها تكاد تكون عادة متأصلة مع هيئة سليم الرياحي الذي خذل لاعبي كرة اليد مرة أخرى ولم ينفذ وعده تجاههم رغم ان الفريق يخوض مباراة هامة أمام الترجي ولا نعلم هل سيكون لها تأثير على نتيجة الدربي أم لا وكيف سيلعب الافريقي هذه المباراة وسط هذه المشاكل.

لا شك في أن مباراة الدربي ستكون قمة بأتم معنى الكلمة فهي تجمع نجوم الترجي بنجوم الافريقي وهي مواجهة بين عدد هام من عناصر المنتخب (12 لاعبا دوليا) وستكون فرصة للمدرب الوطني ليحسم اختياراته حول القائمة النهائية.

سيكون لاعب الدائرة للترجي الرياضي مروان الشويرف ابرز متغيب عن مباراة الدربي فهو لم يتجاوز بعد مخلفات اصابته في الركبة ولكن الشويرف سيكون حاضرا في تربص المنتخب انطلاقا من الاثنين القادم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا