برعاية

ماتا: ركل مورينيو للقنينة “شغف مهم للحياة”

ماتا: ركل مورينيو للقنينة “شغف مهم للحياة”

ولا يشك في قدرة مانشستر يونايتد على احتلال أحد المراكز الأولى...

ساند صانع الألعاب الدولي الإسباني «خوان مانويل ماتا» المدير الفني لمانشستر يونايتد «جوزيه مورينيو» بعد إيقافه من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لمدة مباراة محلية واحدة بسبب التصرف المثير الذي قام به على خط التماس بعد 27 دقيقة فقط من بدء مباراة في البريميرليج أمام وست هام يونايتد على ملعب أولد ترافورد يوم الأحد الماضي.

وأكد لاعب تشيلسي وفالنسيا السابق بأن مثل هذه التصرفات تُعبر عن الشغف وحب كرة القدم، مشددًا على أهمية مثل هذه الأمور في الحياة عمومًا.

ويرى ماتا أن ما فعله مورينيو حين ركل قنينة المياه اعتراضًا على قرار الحكم باحتساب خطأ عكسي على بول بوجبا، رد فعل طبيعي بالنسبة للاعب أو المدرب، قائلاً «لطالما كان مورينيو شغوفًا هكذا، يجب أن أستمتع بالشغف كلاعب، فلو فقدت يومًا ما ذلك الشغف لن أشعر بالراحة ولن أقدم أفضل ما لديّ، الحماس أمر تحتاجه لتقديم أفضل مستوى وأكبر طاقة ممُكنة».

وعن التغيير الذي طرأ في علاقته بجوزيه مورينيو قال «أتعامل بنفس الأسلوب الذي كنت أتعامل به من قبل في تشيلسي، الظروف فقط قد تكون اختلفت، المدرب أوضح ذلك بنفسه. الفريقان مختلفان عن بعضهما البعض، ومن جانبي أحاول تقديم الأفضل كما حاولت من قبل رفقة تشيلسي، وأنا سعيد جدًا بتقديركم للطريقة التي أؤدي بها في الوقت الراهن. أعمل على الاستمتاع بالكرة داخل أرض الملعب، والمتعة أمر هام لو أردت تقديم كرة جيدة».

وأشاد ابن أكاديمية ريال مدريد بالزاد البشري الذي يتمتع به مانشستر يونايتد، حيث يمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين بنفس مستوى فرق أخرى - على حد تعبيره-.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا