برعاية

رونالدو لن يخضع للتحقيق في اتهامات التهرب الضريبي

رونالدو لن يخضع للتحقيق في اتهامات التهرب الضريبي

أكدت تقارير صحافية إسبانية، اليوم الأربعاء، أن النيابة العامة في مدريد قررت عدم التحقيق مع مهاجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو، على خلفية اتهامات التهرب الضريبي الموجهة له أخيراً، بعد تسريبات "فوتبول ليكس" التي ربطت اسمه بعدم دفع ضرائب على مبالغ وصلت إلى 150 مليون يورو.

وأشارت التقارير التي نشرها موقع صحيفة "آس" الإسبانية أن النيابة رأت أن النجم البرتغالي استوفى كل مستحقات الضرائب في الفترة الماضية، لكنها ستوجه اتهامات لعدد من نجوم ريال مدريد السابقين وهم البرتغالي ريكاردو كارفاليو، والأرجنتيني أنخل دي ماريا، والإسباني تشابي ألونسو.

وبالإضافة إلى هذه الأسماء، فتحت النيابة تحقيقات مع كل من الكولومبي رداميل فالكاو مهاجم موناكو الفرنسي، والبرتغالي فابيو كوينتراو ظهير الريال، على خلفية اتهامات بالتهرب الضريبي، بحسب مصادر خاصة لوكالة الأنباء الإسبانية (إفي).

من جانبه، طالب فريق ريال مدريد في بيان رسمي بعدم توجيه الاتهامات لرونالدو دون أي دليل، مشيرا إلى أن المعلومات التي تم نشرها خلال الأيام الأخيرة ليس لها أساس من الصحة، وتنفيها الشهادة التي صدرت عن مصلحة الضرائب، وتفيد بأن اللاعب قد استوفى جميع المستحقات الضريبية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا