برعاية

مورينيو: لا أُمانع في بقاء شفاينشتايجر معنا

مورينيو: لا أُمانع في بقاء شفاينشتايجر معنا

إضافة جديدة لتشكيلة مانشستر يونايتد، فهو لاعب يعمل بجد للحفاظ على فرصه...

أبدى المدير الفني لمانشستر يونايتد «جوزيه مورينيو» استعداده لمنح لاعب الوسط الألماني المخضرم «باستيان شفاينشتايجر» فرصة للمواصلة مع الفريق بعد المستوى الجيد الذي ظهر به خلال الدقائق المعدودة التي مُنحت له أمام وست هام يونايتد أول أمس الاربعاء في ربع نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

وشارك باستيان في صناعة الهدف الرابع الذي أحرزه زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من ضائع، بعدما تسلم كرة صعبة على الرواق الأيسر مررها بطريقة مذهلة سهل بها مأمورية هيريرا على اقتحام صندوق العمليات ليمرر إلى إبرا الذي أودع الكرة من لمسة واحدة في الشباك.

وينتهي عقد باستيان مع الشياطين الحمر في صيف 2018، وقد ارتبط في الفترة الماضية بالرحيل عن مسرح الأحلام بسبب انزاله للتدرب مع فريق الرديف وتهميشه خارج قائمة الفريق بالدوري الإنجليزي، لكنه أظهر احترافية كبيرة في تعامله مع القرارات المتخذة ضده عن طريق التدرب والابتعاد عن وسائل الإعلام قدر المستطاع، الأمر الذي أعجب مورينيو ودفعه نحو اعادته لتدريبات الفريق الأول ومن ثم للمباريات المحلية بعد ثلاثة أشهر من التهميش!.

واقترح مورينيو على صاحب الـ 32 عامًا البقاء في أولد ترافورد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم للتحدث عن مباراة يوم الأحد التي سيحل فيها اليونايتد ضيفًا على إيفرتون في الجولة الـ 14 من البريميرليج.

وقال مورينيو «بالطبع، يستطيع باستيان البقاء معنا، خلال فصل الصيف حاولت لاحداث تغيير على مستقبل باستيان. لو كان لديك عقد مع ناديك فهذا يعني انك قوي بما فيه الكفاية لتقرر مستقبلك، وقد قرر باستيان البقاء حتى في الظروف الصعبة التي واجهها، وعمل بكل جد، لذلك يستحق القليل من السعادة».

وأضاف «خلال يناير سيكون الطرف الأقوى، وربما بمشاعر أفضل مما سبق لأنه يعمل مع الفريق الآن، إنه يفهم الديناميات والفلسفة التي نعمل بها، ويمكنك أن ترى سعادته بتلك الفلسفة، أنا فخور جدًا بمجهوده وتصميمه، وأنا أحب هذا النوع من الناس».

وشاهد مورينيو التصفيق الحار الذي حظي به باستيان عند نزوله في الدقيقة 86 إلى أرض الملعب أمام وست هام يونايتد، حيث كان في مدرجات الملعب لقضاء عقوبة إيقاف من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بسبب ركله لقنينة مياه على خط التماس في مباراة الجولة ال13 من البريميرليج يوم الأحد الماضي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا