برعاية

الكرة الطائرة .. علواني يهنّئ الفالح ومدرب جديد لمنتخب الأكابر

الكرة الطائرة  .. علواني يهنّئ الفالح ومدرب جديد لمنتخب الأكابر

قام عمرو علواني رئيس الكونفدرالية الافريقية للكرة الطائرة بتهنئة فراس الفالح بعد انتخابه رئيسا للجامعة التونسية للكرة الطائرة وقد اتصل الفالح بعمرو علواني وطلب منه عبارة عن هدية انتخابه تمكين تونس في «شخص» الترجي الرياضي من تنظيم بطولة افريقيا للأندية البطلة للكرة الطائرة. وقد تلقت الجامعة كراس الشروط من الاتحاد الافريقي وتمت مراسلة الكونفدرالية الافريقية رسميا ولا شك في أن الترجي سينظم بطولة افريقيا للأندية البطلة. للتذكير نشير الى أن الشروق كانت قد انفردت قبل انعقاد الجلسة العامة بالشارة الى تنظيم الترجي لبطولة افريقيا باعتباره المترشح الوحيد للتنظيم. «هدية» علواني للفالح جاءت بسرعة قياسية.

يستقبل كاتب الدولة للرياضة اليوم الأربعاء أعضاء المكتب الجامعي المنتخب بقيادة فراس الفالح. هذا اللقاء يأتي ثلاثة أيام فقط بعد الانتخاب. وسيتم خلال اللقاء تحديد سبل دعم سلطة الاشراف للمكتب الجامعي الجديد.

تأكدت الشروق من مصدر كبير جدا ومسؤول أنه سيتم تعيين مدرب جديد لمنتخب الأكابر. الاختيار سيكون للمدير الفني كمال رقية الذي سيقترح ثلاثة أسماء وسينظر فيها مع رئيس الجامعة وسيتم اختيار أحدها. وهناك حديث عن وجود مدرب تونسي تواجد ببهو مدينة العلوم يوم الجلسة العامة ضمن المرشحين. كما سيشمل التغيير عديد الأصناف مع ترك الحرية للمدير الفني لتقديم المقترحات وحصرها في ثلاثة في كل صنف.

دعم التونسيين في الهياكل الدولية

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا