برعاية

أخبار النادي الإفريقي ... فرصة للشبّان في الكأس وخروج الشنيحي مؤجّل

أخبار النادي الإفريقي  ... فرصة للشبّان في الكأس وخروج الشنيحي مؤجّل

يختتم أبناء النادي الإفريقي اليوم سلسلة تحضيراتهم الخاصة بموعد مباراة الكأس ضد نادي بنبلة وذلك بإجراء حصّة تدريبية صباحية ذات ايقاع خفيف يشدّ بعدها الفريق مباشرة الرحال الى مدينة المنستير للإقامة هناك ومزيد الترتيب لموعد اللقاء .

نادي باب الجديد الذي تنتظره بحساب مباراة الغد ثلاث تنقلات مضنية الى قابس ثمّ باجة دخل لاعبوه مباشرة بعد مباراة حمام الأنف في مرحلة جدية من التركيز من أجل تأمين ورقة العبور للدور الموالي في سباق الكأس ثمّ السعي لحصد المزيد من الانتصارات في مشوار البطولة بما يعزّز مكانهم في الصدارة ويمكّن الفريق من وضع قدميه مبكّرا في مجموعة «البلاي اوف».

رغم اهمّية الرهان في مباراة الغد امام النادي البنبلي سيسعى الاطار الفنّي للنادي الإفريقي إلى حسن توظيف الرصيد البشري وتوسيع دائرة خياراته من خلال إتاحة الفرصة لظهور بعض اللاعبين الشبّان في التشكيلة على غرار الشاب معتز الزمزمي الذي اثنى المدرّب شهاب الليلي كثيرا على إمكاناته وآمن بقدرته على الإفادة والإضافة.

يوسف العياشي والمحايسي الصغير من بين اللاعبين الموجودين كذلك ضمن خيارات المدرّب الليلي خاصة وان الخط الخلفي سيكون محروما في مباراة الغد من خدمات المحوري سيف تقا بسبب الإنذار الثالث والأكيد أنّ رأي المدرّب سيستقر في الاخيرعلى أحدهما لسدّ الشغور.

ملف «بيسان» في طريقه للتسوية

سجّلت تحضيرات الفريق مطلع الاسبوع عودة المهاجم البينيني «جاك بيسان» الذي احتجب في وقت سابق عن التمارين كردّ فعل على عدم تسلّمه لمستحقّاته, ورغم العودة لن يفلت البنيني بالتأكيد من العقوبة حيث ينتظر أن تتخذ إدارة النادي في شأنه إجراء تأديبي لردعه.

في جانب اخر اكّد لنا المدير الرياضي للنادي الافريقي سمير السليمي أنّ الاشكال القائم مع اللاعب ووكيل اعماله في طريقه للتسوية أما بخصوص إمكانية بقائه من عدمها فقد اعتبر أن هذا الخيار سيكون من مشمولات المدرّب شهاب الليلي سواء بالإحتفاظ به ضمن المجموعة أووضعه ضمن قائمة المغادرين وفي كل الحالات ستحرص الهيئة على مراعاة مصلحة النادي من خلال ضمان عائدات مالية من صفقة خروجه لأي محطّة يختار.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا