برعاية

أخبار شبيبة القيروان .. عودة غنام وباشا واستقرار في كل الخطوط

أخبار شبيبة القيروان  .. عودة غنام وباشا واستقرار في كل الخطوط

تخوض الشبيبة اليوم احد لقاءاتها الهامة على درب الانقاذ وانعاش معنويات الفريق بعد النتائج السلبية التي جعلته لا يعرف طعم الانتصار منذ انطلاق البطولة . التفاؤل بالعودة من جديد في السباق ورفع التحدي مازال ممكنا لا سيما وان المدرب رضا الجدي بدا في الاصلاحات المستعجلة ووضع يده على النقائص الحقيقية التي كبلت اداء اللاعبين الذين وعدوا بالاستفاقة ومواصلة الدفاع عن حظوظهم حتى تخرج الشبيبة من الوضعية الحرجة التي تردت فيها منذ بداية الموسم.

لا تغيير في التركيبة الدفاعية

سيعول الاطار الفني على نفس التركيبة الدفاعية التي واجهت اتحاد بن قردان والنجم الساحلي في الجولتين الاخيرتين والمتكونة من حلمي بلاغة كظهير ايمن وخليل ساسي في خطة ظهير ايسر وحمزة الزكار وحسام بنينة في محور الدفاع مع امكانية اقحام المدافع سليم باشا بعد ان استوفى العقوبة المسلطة عليه .

اما خط الوسط فمن المنتظر ان يتعزز بصاحب الخبرة برهان غنام الذي تعافى من الاصابة التي تعرض لها خلال التمارين الا ان المدرب رضا الجدي قد يعول على خدماته اثناء المباراة وبالتالي فان تركيبة خط وسط الشبيبة ستتكون من الرباعي صبري العماري والغيني «ابوبكر سيلا» كثنائي ارتكاز وسليم المهذبي ومحمد علي الراقوبي في صناعة اللعب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا