برعاية

دوري بلس" يفوز بجائزة الإبداع الرياضي في الشرق الأوسط خلال فعاليات "برودكاست برو 2016"

دوري بلس" يفوز بجائزة الإبداع الرياضي في الشرق الأوسط خلال فعاليات "برودكاست برو 2016"

يمثل دوري بلس تجربة رائدة في مجال بث مباريات كرة القدم على المنصات الرقمية بمنطقة الشرق الاوسط، من خلال نموذج مبتكر يمذج بين تقديم البث الحي لمباريات الكرة السعودية بجودة عالية وإتاحة التفاعل المباشر مع مواقع التواصل الاجتماعي اثناء مشاهدة المباريات في نفس الوقت وبشكل مباشر.

وساهم دوري بلس منذ إطلاقه في مساعدة شركة الاتصالات السعودية – الراعي الرئيسي لدوري بلس – على تنشيط فعاليات الحقوق الرقمية لكرة القدم السعودية التي تملكها الشركة بشكل حصري إلى جانب مساعدة المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية في توفير منصة مبتكرة لجذب العملاء.

ويجذب دوري بلس أكثر من 270 الف زائر يوميا فيما يتجاوز مجموع تحميل التطبيق أكثر من 2 مليون و200 الف مستخدم الشيء الذي يسلط الضوء على تزايد الطلب على خدمات المشاهدة عبر الشاشات المتعددة  في المنطقة العربية.

ويقدم دوري بلس محتوى مميز وحصري حول الكرة السعودية حيث أثرى التطبيق الرياضي الاول في المملكة زواره بأكثر من 200 مقطع فيديو متنوع المحتوى خلال العام الحالي ما بين ملخصات المباريات ومقابلات اللاعبين ومقاطع أفضل الاهداف والتصديات لكل جولة من مباريات الدوري السعودي.

وتتميز خدمة البث الحي للمباريات عبر تطبيق دوري بلس بإعطاء مستخدم التطبيق القدرة على مشاهدة المباريات بطريقة مبتكرة وتفاعلية من خلال متابعة جميع المباريات المنقولة في نفس الوقت مباشرة مع إمكانية مشاهدة 4 مباريات في بث حي مباشر وفي نفس الوقت ومن خلال نافذة واحدة تجمع المباريات الاربع، وكذلك إمكانية العودة الفورية لأي حدث في كل مباراة في حال وقوعه، الى جانب إمكانية مشاركة الاهداف واللقطات المثيرة اثناء مشاهدة المباراة مباشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في حفل برودكاست برو للتكنولوجيا والإعلام وبمشاركة القنوات:mbc وBeIN و OSN وغيرها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا