برعاية

كلوب يحث مشجعي ليفربول بطريقة هِستيرية..وإصابة مروعة لكوتينيو(فيديو)

كلوب يحث مشجعي ليفربول بطريقة هِستيرية..وإصابة مروعة لكوتينيو(فيديو)

صب المدرب الألماني يورغن كلوب جامّ غضبه على جماهير ليفربول الإنكليزي المتواجدة على مدرجات ملعب "الانفيلد" بسبب عدم تشجيعها الفريق بالشكل المطلوب خلال المباراة التي جمعت الريدز مساء اليوم السبت ضد سندرلاند في الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وظهر كلوب غاضباً نظير قلة دعم الجماهير للفريق في الوقت الذي كانت فيه النتيجة تشير للتعادل السلبي بين الفريقين، إذ بدأ كلوب بمخاطبة الجماهير بشكل غاضب وحثهم بصورة حماسية على النهوض والتشجيع من أجل مساعدة الفريق على تسجيل الأهداف وخطف الانتصار.

وصدقت توقعات المدرب البالغ من العمر (49) عاماً، إذ صرخ المدرب على مشجعي ليفربول في المدرجات بسبب دعمهم الضعيف في الدقيقة 63 من زمن المباراة، قبل أن ينجح ديفوك أوريجي بافتتاح التسجيل بعدها في الدقيقة 75، ثم أكد جيمس ميلنر انتصار ليفربول بهدف ثان من ركلة جزاء في الوقت القاتل.

واعتادت جماهير ليفربول على حماسة المدرب الألماني خلال مباريات الفريق، منذ قيادته للدفة الفنية للريدز في الوقت الذي ساهم فيه انتصار ليفربول بمواصلة تفوقه على سلم الترتيب إذ تصدر فرق البريميرليغ مؤقتاً رافعاً رصيده إلى 30 نقطة متساوياً مع مانشستر سيتي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا