برعاية

البريميرليج | ثنائية أجوريرو تُخلص مانشستر سيتي من مصيدة برنلي

البريميرليج | ثنائية أجوريرو تُخلص مانشستر سيتي من مصيدة برنلي

عاد مانشستر سيتي من زيارته إلى ملعب تورف مور بفوزٍ ثمين، على خصمٍ صعب، فاجأه بهدفٍ سريع، لكنّه لم يكن كافيًا لتعثرهم.

وسجل سيرجيو أجويرو هدفًا في كل شوط ليقلب النتيجة لمصلحة فريقه، الذي عاد مؤقتًا إلى صدارة ترتيب البريميرليج قبل لعب باقي مباريات الجولة 13.

ولم يمنح الضيوف الكثير من الوقت للدخول في أجواء المباراة وسنحت لهم أول فرصة لافتتاح التسجيل في الدقيقة السادسة عبر توريه الذي استقبل عرضية مميزة من نوليتو لكنّه لم يستغلها كما يجب، وتكفل الحارس روبنسون بالتصدي لتسديدة أجويرو بعد دقيقة واحدة بقدمه اليُمنى ليُحافظ على التعادل السلبي بين الفريقين.

وكان رد أصحاب الأرض قويًا على تهديدات السيتي فتقدموا بالنتيجة عبر لاعب خط الوسط مارني الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت مرمى برافو في الدقيقة 15.

وبدأ لاعبو جوارديولا التعامل مع الوضع الجديد في المباراة لكنّهم لم يواجهوا الكثير من الصعوبات في الوصول إلى مرمى الخصم وهذه المرة كان الدور على نوليتو لمحاولة تسجيل هدف التعادل، لكن الحارس روبنسون تفوق مُجددًا في الدقيقة 20.

وتولى متوسط ميدان السيتيزنز توريه قيادة هجمات السيتي وكان قريبًا من مُعاجدلة النتيجة بنفسه لكن القائم الأيسر لروبنسون تصدى لتسديدته في الدقيقة 35، لكن الأخبار السارة لمُشجعي السيتي جاءت بعد دقيقتين بعدما استغل أجويرو دربكة في منطقة الجزاء وسجل هدف التعادل.

وحاول الدولي الأرجنتيني وضع فريقه في المُقدمة قبل نهاية الشوط الأول لكن روبنسون كان له رأي آخر وقام بعملٍ رائع لتخليص الكرة، وعلى ما يبدو فإن العمل البدني الكبير الذي قام به لاعبو برنلي قد أثر عليهم فخرج كل من مارني وجودمونسون بداعي الإصابة ودخل آرفييل وتاركوفسكي.

المحاولة الأولى في الشوط الثاني كانت من نصيب السيتي لكن تسديدة أجويرو في الدقيقة 48 تصدى لها المُدافع مي بنجاح، قبل أن يتسبب الأخير في إصابة سترلينج، الذي خرج في الدقيقة 57 لحساب ساني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا