برعاية

الدوري الأوروبي | خروج مبكر للإنتر، مفاجأة الفيولا، والإسبان غير حاسمين

الدوري الأوروبي | خروج مبكر للإنتر، مفاجأة الفيولا، والإسبان غير حاسمين

نتائج مفاجئة في الجزء الأول من مباريات الدوري الأوروبي

قضى الإنتر على حظوظه في التأهل لأدوار خروج مغلوب الدوري الأوروبي بعد أن سقط بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعته بهويل بئر السبع على ملعب تورتر لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات اليوروليج.

ورغم البداية المبشرة جدًا لفريق بيولي في المباراة، إلا أن اللقاء عرف تقلبات كثيرة جعلت الفريق الإيطالي يفقد ثلاث نقاط مهمة ومعها آمالًا كبيرة في المواصلة في المسابقة الأوروبية.

ماورو إيكاردي افتتح التسجيل منذ الدقيقة الـ12، قبل أن يتكفل بوروزفيتش بإضافة الهدف الثاني، وهو ما كان يوحي بأن اللقاء سيسير في اتجاه واحد وهو مرمى الفريق المُستضيف، لكن ومع مرور الوقت تمكن أصحاب الأرض من العودة في النتيجة واللقاء.

ففي الدقيقة الـ58 تمكن مارانيو من تدليل الفارق، قبل أن يتحصل أصحاب الأرض على ركلة جزاء ويُطرد هاندانوفيتش، وهو ما جعل الأمور تعود لنصابها بفضل هدف نواكاييمي في الدقيقة الـ70، قبل أن يتمكن بن ساهر من قتل المباراة في الدقيقة الـ90 بهدف ثالث أنهى رسميًا حظوظ الإنتر في العبور للدور الموالي.

وعن نفس المجموعة، سقط ساوثامبتون على أرض سبارتا براج بهدف نظيف في المباراة التي لُعبت في جينيرالي أرينا، وهي النتيجة التي ستجعل المباراة الأخيرة بين هابويل وساوثامبتون حارقة0

أما عن المجموعة العشرة، فقد فجّر باوك سالونيكا اليوناني مفاجأة مُدوية عندما تمكن من الفوز على أرض فيورنتينا بثلاثة أهداف لهدفين، وهي نتيجة رفعت رصيد الفريق اليوناني لـ7 نقاط في المركز الثاني، لكنها أبقت الفريق الإيطالي في صدارة المجموعة بـ10 نقاط.

اللقاء عرف إثارة كبيرة، فرغم أن أصحاب الأرض تمكنوا من تحويل تأخرهم بهدفين نظيفين لتعادل، إلا أن الفريق اليوناني تمكن من خطف هدف قاتل في الدقيقة الـ90 عن طريق رودريجيز.

فوز سلوفان ليبيرتش على كاراباكا أغدام خدم مصالح باوك من أجل الانقضاض على الوصافة، ليبقى الحسم متوقفًا على نتائج الجولة الأخيرة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا