برعاية

زوران ماميتش : جاهزون لتجاوز عقبة السكري .. سفياني : اللعب أمام الكبار ممتع

زوران ماميتش : جاهزون لتجاوز عقبة السكري .. سفياني : اللعب أمام الكبار ممتع

شدد الكرواتي زوران ماميتش مدير الفريق الكروي بنادي النصر ،على استهدافه الفوز وليس سواه ضد نظيره التعاون بمواجهة الغد ضمن الجولة العاشرة من دوري جميل للمحترفين،مفيدا بأنه لديه ثقة كبيرة بلاعبي فريقه على تحقيق ما يريده داخل الميدان.

قال زوران ماميتش في المؤتمر الصحفي قبيل مواجهة التعاون : ” أنظر لكل مباراة لفريقي بأهمية كبيرة للغاية وهدفنا النقاط الثلاث في كل مباراة وقد جهزنا الفريق لهذه المباراة بعد الجهد الكبير الذي بذله اللاعبين في مباراة الاتحاد ولدي ثقة كبيرة بلاعبي الفريق ،ونحترم التعاون وسنعمل بكل ما نستطيع من أجل الفوز”.

أضاف : ” لكل مباراة ظروفها ففي المباريات الكبيرة يكون التنافس فيها قوياً كونها تجمعك بفرق تنافسك على الصدارة وتحظى بحضور جماهيري كبير وهذا يعتبر دافع إضافي للاعبين لبذل المزيد من الجهد في المباراة ونحن في النصر نتعامل مع كل مباراة على أنها أهم مباراة بل وكأنها مباراة البطولة فالتفريط بالنقاط يبعدك عن المنافسة”.

تابع : “مباراة التعاون لن تكون سهلة وكعادتنا كجهاز فني قبل كل مباراة لابد أن ندرس خصمنا بصورة جيدة ونتعرف على نقاط القوة والضعف ونحلل الأمور الفنية قبل المباراة بشكل جيد وننقل كل المعلومات الخاصة بالمباراة للاعبين والخطة التي سننهجها في المباراة من أجل الفوز”.

وأتم زوران ماميتش ،بقوله : ” خوض فريقي مباراتين خلال أسبوع خارج قواعدنا طبيعي بالنسبة لنا ،فنحن فريق كبير وجماهيرنا متواجد في كل مكان أينما ذهبنا،ومثل هذا الأمر ليس عذراً لنا ،بل لابد أن نتدرب جيداً ونستعد للمباراة ونكون حاضرين بتركيز عال طوال دقائقها”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا