برعاية

أندرسون: فزت بالبريميرليج 4 مرات، فماذا فعل جيرارد؟

أندرسون: فزت بالبريميرليج 4 مرات، فماذا فعل جيرارد؟

لاعب مانشستر يونايتد السابق يتحدث عن الواقع والأرقام...

استفز متوسط ميدان مانشستر يونايتد السابق «آندرسون» جماهير ليفربول بتصريحات يسخر بها من مسيرة نجمهم الأول لمدة 14 أو 15 سنة «ستيفن جيرارد» الذي أعلن اعتزاله النهائي لكرة القدم اليوم الخميس بعد تركه للوس أنجلوس جالاكسي.

وأخفق جيرارد خلال مسيرته الكروية الطويلة مع ليفربول في التتويج ولو بلقب واحد للدوري الإنجليزي الممتاز، بينما استطاع آندرسون التتويج بالمسابقة 4 مرات من بعد انضمامه لمانشستر يونايتد قادمًا من بورتو البرتغالي بحوالي 18 مليون جنيه إسترليني.

وقال آندرسون لشبكة ESPN (النسخة البرازيلية) «حققت كل شيء مع مانشستر يونايتد، لقب الدوري الإنجليزي الممتاز أربع مرات، بينما لاعب بتاريخ ستيفن جيرارد في اللعبة لم يحقق لقب الدوري ولو مرة واحدة، أما أنا ففزت به عدة مرات مع فريق واحد، وكنت بطلاً للعالم وبطلاً لأوروبا، ولعبت ثلاث نهائيات دوري أبطال أوروبا».

ولعب ستيفن جيرارد في نهائيين لدوري أبطال أوروبا أمام نفس الفريق «ميلان»، فاز بالأول عام 2005 بفارق ركلات الجزاء الترجيحية في تركيا، وخسر النهائي الثاني بهدفين لهدف في اليونان عام 2007.

وحلل أندرسون مسيرته مع مانشستر يونايتد قائلاً «عندما وصلت للنادي احتضنني جميع اللاعبين، كانوا يعاملونني بطريقة خاصة ويمزحون معي، كانوا غاية في اللطف، أنا مازلت شغوفًا بمانشستر يونايتد حتى يومنا هذا، إنه الفريق رقم 1 بالنسبة لي على مستوى العالم».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا