برعاية

رجل رائع - رجل مخيب | سبورتينج لشبونة × ريال مدريد

رجل رائع - رجل مخيب | سبورتينج لشبونة × ريال مدريد

أفلت نادي ريال مدريد من فخ سبورتينج لشبونة بفوز متأخر "2-1" وذلك في المباراة المقامة على أرضية ميدان "جوزيه ألفالادي" لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وبهذا الانتصار الصعب حجز النادي الملكي بطاقة التأهل للدور المقبل، حيث رفع رصيده للنقطة ال 11 خلف بوروسيا دورتموند الذي استمر في الصدارة بعد فوزه على ليجيا وارسو"8-4".

والآن مع تقييم جول للأفضل والأسوأ في هذه المباراة:  

رجل رائع:   سيرجيو راموس - ريال مدريد

عودة ميمونة بالفعل للمدافع الإسباني، فبعد أن جلس على مقاعد البدلاء في مواجهة الديربي، رجع "الكابيتانو" اليوم ليبهر الجميع بأداء أقل ما يقال عنه رائع. 

استحق اللاعب لقب "الماتادور" تمامًا، فهو قدم قوة كبيرة جدًا لدفاع الريال بتخدلاته المميزة المستمرة وتغطيته على صعود مارسيلو في الجهة اليسرى، لكن بزوغه الأكبر كان بإنقاذه للفريق في كل مرة يقوم بها الخصم بهجمة خطيرة ولعل رأسيته الانتحارية في الشوط الأول خير مثال على ذلك.

تركيز سيرجيو كان حاضرًا سواءً في الكرات الهوائية أو الأرضية وفي جل أطوار اللقاء، فحتى في الدقائق الأخيرة كان سندًا كبير للريال ، بل وأكثر من كل ذلك أخذ المبادرة ليصعد نحو الهجوم وهو الأمر الذي وفق فيه تمامًا مهديًا التمريرة الحاسمة لهدف الفوز مزيلاً كافة اللبس على أنه الأفضل في اللقاء بدون منازع. 

  رجل مخيب:  جواو بيريرا - سبورتينج لشبونة 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا