برعاية

الحمادي: لماذا غابت الكوادر السعودية عن التمثيل الخارجي؟

الحمادي: لماذا غابت الكوادر السعودية عن التمثيل الخارجي؟

شكر الزميل المستشار الإعلامي صالح الحمادي الخبير الرياضي الدكتور صالح بن ناصر على كشفه للسر الغامض خلف تغييب البعض من ممثلي الرياضات والاتحادات السعودية عن الحضور المنتظر والمفترض من دولة بحجم ومكانة المملكة في عضويات الاتحادات القاريةِ والدولية!.

مثمناً في الوقت ذاته اهتمام جريدة «الرياض» عبر منصتها المتميزة «منصة النقد» التي أولت موضوعا إداريا حيويا ومؤثرا ما هو جدير به من الحق اللازم له اهتماما وتركيزا.

وقال: «أما وقد بين العزيز بن ناصر أن أسباب غياب مرشح الاتحاد السعودي للكرة الطائرة عن اجتماعات الاتحاد الآسيوي، وكذلك الاتحاد الدولي، تعود لرفض اللجنة الأولمبية الوطنية السعودية، لا شك أننا كمجتمع رياضي ننتظر اليوم قبل الغد خروج المتحدث الرسمي للجنة الأولمبية ليكشف بكل وضوح وشفافية مبررات عدم السماح لممثل الاتحاد السعودي للكرة الطائرة حضور اجتماعات الاتحادين الآسيوي والدولي - لعل الأسباب تكون وجيهة».

وأضاف: «بصراحة في عهدنا السعودي الحديث المتوثب نحو حضور كوني دولي فاعل، لا أعتقد أن رئيس هيئة الرياضة والشباب الأمير الرياضي عبدالله بن مساعد يرضى بتغييب ممثلي بلاد الحرمين الشريفين عن التواجد القوي الفاعل في المحافل والتنظيمات الدولية.. كيف لا؟! والقدوة الأولى لنا خادم الحرمين الشريفين يعقد الاجتماعات في الخارج والداخل بكل همة ونشاط لما فيه رفعة مكانة البلاد والعباد».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا