برعاية

مشجع سعودي يثير الدهشة بتوقعه فوز النصر على الاتحاد"بركنية"!

مشجع سعودي يثير الدهشة بتوقعه فوز النصر على الاتحاد"بركنية"!

أثار أحد المشجعين السعوديين دهشة المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حينما توقع بشكل مطابق للغاية، فوز فريق النصر على نظيره اتحاد جدة في قمة الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بهدف نظيف جاء من ركلة ركنية سجلها اللاعب الباراغوياني فيكتور أيالا.

وتوقع المشجع الذي يطلق على نفسه اسم "عبيد مسلط" وهو يعتبر نفسه من مشجعي فريق الهلال السعودي، أن يفوز فريق النصر، الغريم التقليدي للهلال على فريق إتحاد جدة بهدف نظيف سيسجله فيكتور أيالا من ضربة ركنية وذلك قبل انطلاق المباراة بساعات، وهو ما حدث فعلا وبشكل مطابق.

وتمكن أيالا من تسجيل هدف النصر الوحيد في الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول من اللقاء الذي احتضنه استاد "الجوهرة المشعة" بمدينة جدة، بعد ركلة ركنية متقنة نفذها أيالا بنفسه وبدا أنها لمست رأس التونسي أحمد العكايشي مهاجم الاتحاد، وتحولت داخل المرمى بالخطأ ليفوز النصر بذلك الهدف.

وأثار المشجع دهشة وغرابة الآلاف من مرتادي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بتوقعه الصحيح والمطابق للنتيجة ولطريقة تسجيل الهدف إذ غرد قبل المباراة بالقول: "النصر سيفوز على الاتحاد 1-0 عن طريق أيالا عبر الركنية".

وبعد تسجيل الهدف وفوز النصر أعاد الآلاف من المغردين تغريدة المشجع الهلالي في هاشتاغ (#الاتحاد_والنصر) على تويتر ثم انهالت الردود على المشجع من قبل المغردين طالبين منه توقع الفائز بلقب الدوري السعودي هذا الموسم أو الفائز ببقية قمم المسابقة السعودية.

وكان الفوز الذي حققه النصر قد ساهم في تقاسم صدارة الدوري السعودي مع فريق الهلال، إذ تساوى الفريقان بنفس الرصيد (21) نقطة لكليهما في حين تراجع الاتحاد للمركز الرابع بعدما تجمد رصيده على سلم الترتيب عند النقطة 19 بذات رصيد جاره النادي الأهلي الذي احتل المركز الثالث بفارق الأهداف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا